بالصور .. أخنوش من فعاليات الجامعة الصيفية بأكادير: الأغلبية الحكومية “خدامة للمغاربة كاملين” . - الأحداث المغربية - Alahdat
- للإشهار -
الأحد, سبتمبر 25, 2022
سياسة

بالصور .. أخنوش من فعاليات الجامعة الصيفية بأكادير: الأغلبية الحكومية “خدامة للمغاربة كاملين” .

الأحداث نت✍️ متابعة

شدد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، امس الجمعة، خلال الجلسة الافتتاحية لفعاليات الجامعة الصيفية التي تنظمها الشبيبة التجمعية يومي 9 و10 شتنبر الجاري بأكادير، على كون الأغلبية الحكومية الحالية قوية ومنسجمة، مضيفا على انها “خدامة للمغاربة كاملين”، وأنها اخذت الدروس من التجارب السابقة التي قادها منطق “الولاء الحزبي”. 

أخنوش ركز في كلمته على أن الطموح كان هو تشكيل حكومة قوِيَّة ومنسجمة، وضمان معارضة قوِيَّة، قادرة على لعب دور الرقابة والاقتراح البناء، وقال: “الحمد لله، تمكنا من ضمان أغلبية منسجمة و”خدامة للمغاربة كاملين”، في جو من الاحترام والتقدير لكل عضو من أعضائها، كيفما كان اللون السياسي.

من جهته شدد كريم أشنكلي، عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، على أن جامعة الشباب الأحرار هذه السنة تنظم في سياق استثنائي، اتسم بالنجاح الباهر الذي حققه الحزب في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة، ومكنه من الظفر برئاسة الحكومة، ومجلس النواب، بالإضافة إلى العديد من مجالس الجهات والغرف المهنية والعمالات والجماعات المحلية، قبل أن يضيف أن مثل هذه التظاهرات تؤسس لفعل شبابي خلاق ومتجدد، يثبت من خلاله الحزب أن دور الشباب ليس مجرد شعارات رنانة، أو وسيلة لتأثيث الفضاءات، بل إن له دورا محوريا في الحياتين السياسية والعامة.

المتحدث أكد أيضا أن ما يثبت جدية هذا الحدث البارز، هو تنظيمه بعد المنتديات الجهوية الماراثونية الـ12، التي عرفت نجاحا كبيرا بعد تمكنها من استقطاب أطر بارزة وتأطير آلاف الشباب من مختلف الشرائح، لتكون مشتلا حقيقيا لصناعة شباب المستقبل، وهذا مؤشر يدعو إلى الاطمئنان على الحزب على حد تعبير أشنكلي.

المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: