أكاديمية التدريب AIM ( American International Medical Training Academy) - الأحداث المغربية - Alahdat
- للإشهار -
الأحد, سبتمبر 25, 2022
إقتصاد و مقاولات

أكاديمية التدريب AIM ( American International Medical Training Academy)

 الأحداث✍️

تفتح أبوابها رسميًا في 10 سبتمبر 2022 في المكتب الأخضر بالدار البيضاء. أكاديمية التدريب AIM هي شركة تابعة لمركز Pro-EMS للأطباء (ومقرها كامبريدج بالولايات المتحدة) ، وهي معتمدة من NAEMT ، الرابطة الوطنية لفنيي الطوارئ الطبية في الولايات المتحدة ، ومتخصصة في التدريب والاعتماد الدولي. من العديد من الدورات التدريبية ، مثل PHTLS لدعم الحياة للصدمات قبل دخول المستشفى أو رعاية الصدمات قبل دخول المستشفى ، FOTS أولاً في مكان الحادث أو رعاية الإسعافات الأولية ، والتدريب الآخر المتعلق بالرعاية في حالات الطوارئ ، مع جمهور مستهدف عريض ، والعاملين الطبيين وعامة الناس.
قدمت أكاديمية AIM التدريبية بالفعل أكثر من 4 جلسات PHTLS ، مما سمح باعتماد أكثر من 80 مقدمًا ، وجلسة تدريبية واحدة للمدربين مع اعتماد 24 مدربًا مغربيًا. وضعت أكاديمية التدريب AIM لنفسها أهدافًا لدعم معاهد التدريب في مجال العلوم الصحية والتعاون معها لتحسين رعاية المرضى والضحايا في حالات الطوارئ.
ستسعد أكاديمية التدريب AIM أيضًا بتقديم تدريب على التعلم الإلكتروني عبر الإنترنت من خلال منصة Prodigy ، وهي منصة أمريكية شهيرة ، والتي ستزود المتعلمين بمقاطع فيديو تدريبية باللغات الثلاث والإنجليزية والفرنسية والعربية. وبهذا المعنى ، قام العديد من الشخصيات البارزة في مركز PROEMS للأطباء برحلة إلى الدار البيضاء للمشاركة والتكريم بحضورهم الإطلاق الرسمي لهذا المشروع المبتكر.
يحتوي المركز على غرفتي تدريب كبيرتين ، إحداهما بها شاشات ذكية وتفاعلية ، وغرفة محاكاة عالية الدقة ، وإعادة إنتاج مواقف حقيقية لرعاية المرضى ، ومحاكاة سيارة إسعاف مستنسخة بالحجم الحقيقي ، وغرفة غامرة بالواقع الافتراضي و 360 درجة للواقع وأخيراً منطقة استرخاء.
ستوفر أكاديمية التدريب AIM للمتعلمين طاقمًا من المدربين المعتمدين للتدريس والمحاكاة ، لتقديم تدريب متطور.”

المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: