عصبة الدار البيضاء ... للدراجات تعلن عن إنطلاق الطواف الجهوي الأول الذي تسهر على تنظيمه العصبة بإشراف الجامعة الوصية . - الأحداث المغربية - Alahdat
- للإشهار -
الخميس, أغسطس 18, 2022
رياضة

عصبة الدار البيضاء … للدراجات تعلن عن إنطلاق الطواف الجهوي الأول الذي تسهر على تنظيمه العصبة بإشراف الجامعة الوصية .

مراسلة ✍️م- ع- الإدريسي

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات، تنظم عصبة الدار البيضاء ابتداءً من اليوم الخميس 21 بوليوز 2022 : وعلى مدى اربعة أيام ، فعاليات الطواف الجهوي الأول : الدارالبيضاء-سطات ، وحسب المنظمون ، يشارك في هذا الحدث الرياضي ؛؛ منتخبات جميع العصب المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات .
وياتي هذا الطواف المنظم بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد العرش المجيد بعد النتائج الإيجابية التي حققتها الدراجة المغربية في مختلف التظاهرات.


وتتوخى عصبة الدارالبيضاء سطات من خلال تنظيم هدا الطواف الذي سيجوب مختلف تراب جهة الدار البيضاء المساهمة في ابراز المعالم الحضارية والثقافية والاقتصادية التي تزخر بها الجهة فضلا على أعطاء المتسابقين القادمين من كل أنحاء المملكة الفرصة لاحتكاك بينهم خدمة للرفع من رياضة الأميرة الصغيرة ببلادنا.
كما ياتي تنظيم هدا الطواف اعترافًا بالخدمات الجليلة التى قدمها المرحوم الحاج بوطيب ، سفير الدراجة العالمية ، لرياضة سباق الدراجات .

المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: