مدينة الشماعية تحتضن ختام المرحلة الثالثة من سلسلة دوري عبدة في رياضة الكاوان - الأحداث المغربية - Alahdat
- للإشهار -
الخميس, أغسطس 18, 2022
رياضة

مدينة الشماعية تحتضن ختام المرحلة الثالثة من سلسلة دوري عبدة في رياضة الكاوان

الأحداث✍️

تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للكيك بوكسينغ المواي طاي الصفات و الرياضات المماثلة، نظمت عصبة دكالة عبدة بالتعاون مع نادي النجاح لتنمية الرياضة بأسفي دوري عبدة في رياضة الكاوان في مرحلته الثالثة و ذلك يوم الأحد 17 يوليوز الجاري بقاعة النجاح بمدينة اسفي، بمشاركة نخبة من الأبطال المنتمين لمنطقتي عبدة و احمر.

و يهدف هذا الدوري الرياضي الذي ستقام محطته الأخيرة لتخليد مناسبة عيد العرش المجيد بساحة تجزئة ماكديم بالشماعية يوم 30 يوليوز 2022، وذلك لإنفتاح عصبة دكالة عبدة للكيك بوكسينغ المواي طاي الصفات و الرياضات المماثلة على محيطها الخارجي و كذا الى التعريف برياضة الكاوان و تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة و الابتعاد عن كل أشكال التعاطي للمخدرات و التطرف و الشغب لما لرياضة الكاوان من أهداف نبيلة تسعى اليها الجامعة الملكية المغربية و تبلورها و تسعى العصبة الى تفعيل مضامينها.

و انطلاقا من هذا المنبر ندعو الجمهور الرياضي الخلوق بمدينة الشماعية الى الحضور لتشجيع أبطال مدينتهم، كما نتمنى من المجلس الجماعي للشماعية على تمكين الجمعيات أو النوادي المنظمة لهذه التظاهرة الرياضية، بمختلف الوسائل اللوجستيكية والبشرية والمادية لإنجاح هذا النشاط ولإندماج أفضل على الصعيد الرياضي بالمنطقة عبر خلق أفاق أوسع لإثبات الذاتية في الفعل الجمعوي والتشاركي المحكم لتنزيل مضامين وأسس التنمية المحلية، و كذا للتعبير عن مدى اهتمام المسؤولين بالشأن الرياضي.

وللإشارة، فقد حرصت إدارة عصبة دكالة عبدة خلال هذا الدوري على تنظيم حفل تكريم لأمهات ابطال النوادي، وجاء في مقدمة المُكرمين، والدة عز الدين ميحي، و المرحومة والدة عبد الرحيم باريكو . كما كانت المناسبة فرصة ايضا لتكريم الإطار الوطني عثمان رياض احد ركائز رياضة بناء الأجسام، الى جانب عدد من المدربين المنتمين لمنطقة عبدة .

المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: