نائب عمدة الرباط عزيز لميني يقدم على قرار شجاع وفر للرباطيين مبلغ 180مليون سنتيم سنويا - الأحداث المغربية - Alahdat
- للإشهار -
الجمعة, يوليو 1, 2022
سياسة

نائب عمدة الرباط عزيز لميني يقدم على قرار شجاع وفر للرباطيين مبلغ 180مليون سنتيم سنويا

الرباط/ عدنان مخلص 

في خطوة من الخطوات الإصلاحية التي أقدم عليها السيد عزيز اللميني النائب الأول لعمدة الرباط.على إعتبار أنه المفوض له بتدبير قطاع ممتلكات الجماعة.حيث إشتغل مند تسلمه هذا التفويض على العديد من الملفات التي تميز فيها بشهادة المعارضة قبل الأغلبية.

ويتعلق الأمر بفسخ أحد عقود الكراء مع الغير والتي كانت تكلف الجماعة حوالي 15 مليون سنتيم شهريا من أجل إستغلال إحدى العمارات لجعلها مقر لأحد الأقسام التي تضم حوالي 60 موظف أو أقل وبالتالي ترشيد بعض النفقات من أجل تخفيف الضغط على ميزانية الجماعة التي تعاني الكثير وتحويل الموظفين للعمل بأحد البنايات المملوكة للجماعة والتي تم تجهيزها لإستقبال المعنيين لمواصلة السير العادي لعملهم.

هذه الخطوة الإصلاحية التي اتخدها بكل شجاعة السيد عزيز اللميني المستشار عن حزب الأصالة والمعاصرة،وفرت للرباطيين مبلغ 180 مليون سنتيم سنويا وما يفوق  مليار سنتيم طيلة هذه الولاية،المبلغ الذي كان سيذهب لجيب صاحب العمارة.

وتجدر الإشارة أن مسيري الولاية السابقة هم من أقدموا على إبرام عقد لكراء هذه العمارة بهذا المبلغ رغم أن الجماعة كانت تتوفر مند ذلك الحين على العديد من الممتلكات التي يمكن إستغلالها لسد أي خصاص في هذا الجانب.

error: