بالصور :"القباج "حنا كنخدمو كل نهار ماشي حتى كتجي الإنتخابات وسنواصل العمل لكسب الرهانات وتجاوز الصعوبات . - الأحداث المغربية - Alahdat
- للإشهار -
الجمعة, يوليو 1, 2022
سياسة

بالصور :”القباج “حنا كنخدمو كل نهار ماشي حتى كتجي الإنتخابات وسنواصل العمل لكسب الرهانات وتجاوز الصعوبات .

الأحداث نت✍️متابعة

نوه محمد القباج المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار لجهة مراكش آسفي وعضو المكتب السياسي، بالنتائج المحققة في الاستحقاقات الأخيرة على مستوى الجهة، ذلك خلال تقديمه لحصيلة الحزب جهوياً منذ 2016. 
وقال القباج في كلمة له خلال المؤتمر الجهوي للحزب المنعقد اليوم بتمصلوحت، إن هذه المحطة التنظيمية المهمة، تعد فرصة للتنويه بمجهودات مناضلي ومناضلات الحزب لانخراطهم المستميت في دينامية غير مسبوقة بوأت الحزب المرتبة الأولى جهوياً ووطنيا. 


وأوضح عضو المكتب السياسي، أن الحزب بقيادة عزيز أخنوش اعتمد منهجية عمل فعالة، بإبرام عقود نجاعة تستند على النتائج وبرامج عمل مرقمة قائلاً “حنا كنخدمو كل نهار ماشي حتى كتجي الانتخابات، حيث عندما مبدأ الاشتغال للوطن والصالح العام أولاً وأخيراً”. 
في هذا الإطار أشاد بنسبة التغطية في الانتخابات، التي ساهمت فيها منظمات الحزب الموازية من شبيبة ومنظمة المرأة والمحامون وغيرها، مشدداً في الآن ذاته ضرورة مواصلة الدينامية ومواكبة برامج الحكومة. 
واسترسل قائلاً ” العمل خاصو اتواصل حيث عندنا رهان كبير وخاصنا نرفعو الايقاع ونزيد من التعبئة، خاصة في الظروف لي كتعرفها بلادنا اليوم جراء انعكاسات الأزمة العالمية وارتفاع مستويات التضخم”.

 
وتابع القباج، أن الأحرار يتوفر على مناضلين ومناضلات يستطيعون المساهمة في تجاوز الصعاب، معتبراً أن من يشكك في ذلك واهٍ ومخطئ، وعبر عن طموح الحزب في تحقيق نتائج ايجابية في الاستحقاقات المقبلة. 
ودعا في هذا الصدد إلى ضرورة الالتزام كل من موقعه، بما قدمه الحزب من وعود وإجراءات خلال الحملة الانتخابية، والتي تُرجمت عدد كبير منها إلى إجراءات حكومية ضمن البرنامج الحكومي، رأت النور خلال الـ8 أشهر الأولى من عمر الحكومة، مذكرا ببرنامجي أوراش وفرصة، وسرعة الحكومة في تنزيل الحماية الاجتماعية، ودعمها للقدرة الشرائية عبر ضخم 16 مليار إضافية في صندوق المقاصة. 

المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: