مراكش.. "باب مؤسسة تعليمية" يحول حياة ساكنة العزوزية الى جحيم - الأحداث المغربية - Alahdat
- للإشهار -
الخميس, مايو 19, 2022
الأحداث المحلية

مراكش.. “باب مؤسسة تعليمية” يحول حياة ساكنة العزوزية الى جحيم

الأحداث✍مكتب مراكش

توصلت جريدة الأحداث بشكاية من طرف بعض ساكنة منطقة العزوزية بمراكش، والتي تفاجأة بفتح باب مؤسسة تعليمية بزقاق لايتعدى عرضه 6 أمتار ، مع العلم أن هذه المؤسسة لها أربع واجهات من ضمنها واجهتين في شارع رئيسي و من اصل 4 واجهات ، 3 واجهات بها بوابات .

وحسب نفس الشكاية، فالمدرسة و القائميين عليها كان عليهم اعتماد أحد البوابتان المتواجدتان في الشارع الرئيسي و اللتان يجاوجرهما موقف للسيارات كمدخل رئيسي للمؤسسة.
و أردف المشتكون أنهم يعيشون كل يوم مشاكل بالجملة مع اباء و أولياء التلاميذ سواء من اكتضاض الشارع بسياراتهم و عرقلة السير بالزقاق خاصة في اوقات الدخول و خروج التلاميذ ، و أيضا تخريب ممتلكات المنازل من اقتلاع للاغراس و تخريب مداخل هذه المنازل بالإضافة لتلفظ بعض الاولياء بالكلام النابي .
و أوضح احد المشتكين انه سبق أن حرر محضر لذى الدائرة الأمنية ضد شخص بعد ان اوقف سيارته امام مدخل مرآب منزله و هو ماحال دون تمكنه من الولوج اليه.

و الشكاية التي نتوفر على نسخة منها يطالب من خلالها المتضررين بالتدخل العاجل للجهات المعنية لحل المشكل، وتحويل المدخل الرئيسي الحالي من الزقاق الى المدخل المتواجد بالشارع العام و الذي يتوفر على عرض من الامتار الكافية .

 

المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: