اعلان عن بيع المنقولات المتلاشية عن طريق سمسرة عمومية... بوابة مندوبية أملاك الدولة بالعرائش - الأحداث المغربية - Alahdat
- للإشهار -
الجمعة, يوليو 1, 2022
إعلانات

اعلان عن بيع المنقولات المتلاشية عن طريق سمسرة عمومية… بوابة مندوبية أملاك الدولة بالعرائش

الأحداث✍

إعلان

ليكن في علم العموم أنه ستجرى عن طريق المزاد العلني سمسرات عمومية حسب التواريخ والمكان والساعات المبينة أسفله :
* يوم الإثنين 23 ماي 2022 إبتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا بالمديرية الإقليمية للشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب – بالعرائش لبيع: – حصة مكونة من طاولات، حصة مكونة من كراسي، حصة مكونة من مكاتب ، حصة مكونة من أسرة، وأشياء أخرى مختلفة ومتلاشية.
* يوم الإثنين 23 ماي 2022 إبتداء من الساعة الواحدة بعد الزوال بالوقاية المدنية بالعرائش لبيع: – (03) مولد كهربائي، حصة مكونة من أسرة، حصة مكونة من مضخاة الماء.
* يوم الثلاثاء 24 ماي 2022 إبتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا بالمستشفى الإقليمي للامريم بالعرائش لبيع: – حصة مكونة من كراسي، حصة مكونة من طاولات، حصة مكونة من أسرة، حصة مكونة من أدوات خاصة بالإستشفاء، وأشياء أخرى مختلفة ومتلاشية.
* يوم الثلاثاء 24 ماي 2022 إبتداء من الساعة الواحدة بعد الزوال بثانوية مولاي محمد بن عبدالله بالعرائش لبيع: حصة مكونة من طاولات ، – حصة مكونة من كراسي.
* يوم الأربعاء 25 ماي 2022 إبتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا بمجموعة مدارس القدس ببني كرفط لبيع: – حصة مكونة من طاولات ، – حصة مكونة من كراسي.
* يوم الخميس 26 ماي 2022 إبتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا بالمقر القديم للمستشفى المدني بالقصر الكبير لبيع: – حصة مكونة من كراسي، حصة مكونة من طاولات، حصة مكونة من أسرة، حصة مكونة من أدوات خاصة بالإستشفاء، وأشياء أخرى مختلفة ومتلاشية.
* يوم الإثنين 30 ماي 2022 إبتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا بمدرسة علال بن عبدالله بالقصر الكبير لبيع: حصة مكونة من طاولات ، – حصة مكونة من كراسي.
* يوم الثلاثاء 31 ماي 2022 إبتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا بمجموعة مدارس صلاح الدين الأيوبي بأولاد حمو الغابة لبيع: حصة مكونة من طاولات ، – حصة مكونة من كراسي.
يؤدى ثمن البيع حالا مع زيادة 10 % لتسديد مختلف الصوائر.
إن حقوق التسجيل والتمبر المتعلقة بمحضر السمسرة وبكناش التحملات والشروط العامة تبقى على عاتق من سيرسى عليه المزاد.
وللمزيد من المعلومات يمكن الإتصال بمندوبية أملاك الدولة الكائن مقرها بشارع المهدي بن تومرت بالعرائش الهاتف : (0539915759)
كما يمكن الإطلاع على مختلف الإعلانات من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية أملاك الدولة.
 : www.domaines.gov.ma

المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: