- للإشهار -
الجمعة, أبريل 23, 2021
الأحداث TVرياضة

بالفيديو والصور ..إجراء عملية القرعة للنسخة الرابعة لدوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم المصغرة

مكناس/خالد المسعودي

أجريت زوال اليوم الأربعاء 24 مارس الجاري بمقر قاعة الندوات بمحكمة الإستئناف بمكناس، أطوار قرعة النسخة الرابعة لدوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم دورة ” شهداء النادي الرياضي المكناسي ” التي ستجرى فعالياتها خلال مارس الجاري و أبريل، وذلك تحت شعار ” كرة القدم.. تنافس رياضي وتواصل إنساني ” من تنظيم مجموعة من المحامين الشباب بهيئة مكناس.


وشهدت عملية القرعة حضور عمداء الأندية الــ 16 المشاركة في الدوري والمنتمية إلى أبرز الإدارات بالعاصمة الإسماعيلية مكناس، كما حضر بذات المناسبة السادة النقباء محمد البشيري و البقالي وعدد من الأساتذة المحامون وممثلي المنابر الإعلامية الوطنية والجهوية .


وقد إفتتحت عملية قرعة النسخة الرابعة لدوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم، بكلمة ترحيبية بالسيد النقيب محمد البشيري وذكر الأستاذ ذ عادل الشهيهب رئيس اللجنة التنظيمية الحضور بالأهداف العامة للتظاهرة الرياضية المتمثلة أساسا في المساهمة في التنشيط الرياضي بمدينة مكناس خاصة خلال شهر رمضان الأبرك، كما تم طرق الأستاذ الشهيهب إلى مجموعة من النقاط المتعلقة بالقوانين العامة للدوري كما تم حث الأندية الكروية المشاركة في التظاهرة الكروية على ضرورة الخضوع للقوانين المؤطرة للدوري، والإلتزام بموعد المباريات من أجل المساهمة في إنجاح فعاليات النسخة الرابعة لدوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم المصغرة.


وأشار الأستاذ الشهيهب في تدخله لبعض الإحصائيات المتعلقة بالدورات السابقة وبالمناسبة أيضا تم عرض شريط فيديو يوثق لأهم اللحظات في النسخ السابقة.

ومن جانب آخر قام الأستاذ محمد الطيفي عضو اللجنة التنظيمية للدوري، بشرح مفصل لطريقة إجراء القرعة و توزيع الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات، مع تسليم والتي جاءت على الشكل الآتي :

تجدر الإشارة أن فعاليات هذه الدورة ستجرى بملعب القرب أكاديمية الولاء بحي القصبة  وستعمل اللجنة التنظيمية على تقريب متتبعي الدوري بأدق التفاصيل عبر الصحفة الرسمية للدوري عبر موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك “دوري الصداقة الرمضاني بمكناس” و التي ستبث عبرها جل المبارايات وكذا على “الصحيفة الوطنية للهواة” بعد توقيع شراكة من طرف اللجنة المنظمة وممثل الصحيفة بمكناس.

 

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: