اقليم تاونات : هتك عرض تلميذة يجر دركيا إلى القضاء بقرية بامحمد - الأحداث المغربية - Alahdat
- للإشهار -
الخميس, أغسطس 18, 2022
حوادث

اقليم تاونات : هتك عرض تلميذة يجر دركيا إلى القضاء بقرية بامحمد

الأحداث/ تاونات 

أحالت مصالح الشرطة القضائية بمفوضية أمن قرية با محمد، بإقليم تاونات،نهاية الأسبوع الفارط،دركيا على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بفاس،للاشتباه في تورطه في قضية التغرير بتلميذة،واحتجازها في منزل طيلة أيام دأب على هتك عرضها تحت العنف واستغلالها جنسيا.

وتعود تفاصيل القضية إلى إعتقال المتهم متلبسا،من طرف الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أمن قرية بامحمد،داخل منزل يتواجد وسط قرية بامحمد،حيث تم إخراج الفتاة الضحية البالغة من العمر حوالي 16 سنة،التي كانت قد إختفت في ظروف غامضة،مما دفع عائلتها إلى نشر نداء اختفاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وذكرت مصادر ،أن الدركي المتورط في هذه القضية،حديث الالتحاق بسرية قرية با محمد ،وأضافت ذات المصادر،أنه تم اقتياد المعني بالأمر لحظة اعتقاله،صوب مفوضية أمن قرية با محمد من أجل التحقيق معه في النازلة،ووضعه رهن الحراسة النظرية قبل إحالته على الوكيل العام باستئنافية فاس لاتخاذ المتعين في حقه.

ووفق ذات المصادر،دخلت فعاليات وجمعيات حقوقية على الخط لمؤازرة والدي التلميذة، التي تتابع دراستها في المستوى الأول بالمنطقة.

وفي السياق ذاته،نوهت فعاليات محلية،بالمهنية العالية لعناصر الشرطة القضائية بمفوضية أمن قرية با محمد،التي تفاعلت بجدية وبسرعة مع موضوع إختفاء التلميذة.

المصدر: يومية الصباح الورقية

error: