إختبار تطبيقي لفائدة مستفيدات ومستفدي مدرسة GB الخاصة لتعليم فنون الطبخ العالمي والحلويات الفرنسية والخدمات - الأحداث المغربية - Alahdat
- للإشهار -
الخميس, أغسطس 18, 2022
إقتصاد و مقاولات

إختبار تطبيقي لفائدة مستفيدات ومستفدي مدرسة GB الخاصة لتعليم فنون الطبخ العالمي والحلويات الفرنسية والخدمات

الأحداث من سلا

شهد مقر مدرسة GB الخاصة لتعليم الطبخ والحلويات العصرية والخدمات بسلا حي الانبعاث،نهاية الأسبوع الفارط،إجراء إختبار نهاية الدورة التكوينية للموسم 2021/2022 لفائدة مستفيدات ومستفدي شعبة خدمة في المطمعة.

وقد إستهل هذا النشاط بآيات بينات من الذكر الحكيم ،ثم الإنصات إلى النشيد الوطني.

ويدخل هذا الإختبار الذي أشرفت عليه لجنة تحكيم مختصة في مجال الطبخ والحلويات والخدمات،في إطار اكتشاف قدرات ومهارات متدربات ومتدربي مدرسة GB الخاصة مما سيساعدهم على إكتساب الخبرة والأهلية لفتح مشاريع مستقبلية في مجال الطبخ العالمي والحلويات والدخول إلى سوق الشغل برصيد معرفي.

وخلال جميع مراحل الاختبارات،أبدع متدربو ومتدربات مدرسة GB الخاصة،في تطبيق جميع المهارات والتقنيات التي إستفادوا منها على أيدي أطر مدرسة GB الخاصة خلال الدورة التكوينية طيلة عشرة أشهر،بحيث قدموا أطباقا وحلويات كانت في المستوى المطلوب سواء من حيث الشكل أو من حيث الذوق والمكونات.

وتعتبر الاختبارات النهائية،ثمرة للمجهوذات المبذولة من طرف إدارة وأطر مؤسسة GB الخاصة،التي إستطاعت في وقت وجيز إكتساب سمعة طيبة بمدن الرباط سلا وتمارةوالقنيطرة، باعتبارها واحدة من المؤسسات الخاصة في مجال تعليم الطبخ العالمي والحلويات الفرنسية التي تعتمد على مناهج وطرق عصرية وحديثة تستجيب للمعايير المعمول بها.

وتعمل إدارة مؤسسة GB الخاصة،على تقديم تكوين مستمر يتماشى وسوق الشغل،وتتبع جميع المستفيدين والمستفيدات بعد نهاية التكوين،وإدماجهم في سوق الشغل لاسيما ومدرسة Gb الخاصة معترف بها،وتربطها شراكة مع مؤسسة التكوين المهني.

error: