اجتماع وصف بالهام للمجلسين الاقليمي و الجماعي بقلعة السراغنة في افق حل مشكل سوق شارع المولى اسماعيل. - الأحداث المغربية - Alahdat
- للإشهار -
الخميس, أغسطس 18, 2022
الأحداث المحلية

اجتماع وصف بالهام للمجلسين الاقليمي و الجماعي بقلعة السراغنة في افق حل مشكل سوق شارع المولى اسماعيل.

الأحداث✍مكتب قلعة السراغنة

شهد مقر بلدية قلعة السراغنة صباح اليوم اجتماعا وصفته مصادر الاحداث الالكترونية بالمهم بين رئيسي المجلسين الاقليمي والجماعي لقلعة السراغنة الاجتماع عقد بحضور بعض النواب من الجانبين ومهندسي المجلسين ،وحسب فعاليات مدنية بالمدينة ومراقبين للشان المحلي فاهمية الاجتماع تكمن في الهدف منه وهو هدم واعادة بناء السوق المركزي بشارع مولاي اسماعيل (المارشي) بوسط المدينة؛ حيث حضرت كذلك الجمعية التي تضم مهنيي وباعة السوق كذلك اللقاء ؛ وذلك لمناقشة سبل اخلائه وكذا التأكيد على الاحقية في الاستفادة كمكترين من المشروع المزمع تنفيذه و اخراجه ليرى النور . وقال المصطفى زروال الاطار الممتاز ببلدية قلعة السراغنة للجريدة ؛ بأنه ان توفق المجلسان في هدم هذا السوق وإعادة بنائه سيتم تحقيق انجاز كبير للمدينة؛ لان الكل يعرف الحالة المزرية للبناية وللظروف التي تباع فيها المأكولات للزبائن ؛ بالإضافة لداخل السوق الذي اصبح عبارة عن مراحيض في الهواء الطلق .
وقال زروال انه يتمنى أن ينجح هذا المشروع؛ والا يخضع لمنطق الحسابات السياسيوية الضيقة لان فيه وفي تحقيقه مصلحة كبيرة للمدينة ككل ماليا وصحيا وبيئيا.
يشار ان الاجتماع يعقد في ظروف استثتنائية يعيشها المجلس الاقليمي على خلفية التصدعات الحادة التي يعيشها بعد التحاق نائب رئيس المجلس الاقليمي ياسر حافظ بالمعارضة بمعية عمر الدشري رئيس لجنة المالية و البرمجة؛ في خطوة انفرادية وغير مفهومة و اثارث الكثير من المداد خاصة ان الانسحاب تم دون الرجوع للاجهزة التقريرية لحزب الاستقلال محليا و اقليميا؛ مما دفع بالمكتب الاقليمي للحزب الى اصدار بلاغ للرأي العام يتمسك فيه اخلاقيا و سياسيا بالتحالف مع حزب الوردة.

المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: