بالصوت و الصورة..أسفي و الجديدة يحتضنان تدريبًا تقنياً في "المواي تاي" من تنظيم عصبة دكالة عبدة و تأطير احمد بارا - الأحداث المغربية - Alahdat
- للإشهار -
الخميس, أغسطس 18, 2022
رياضةالأحداث TV

بالصوت و الصورة..أسفي و الجديدة يحتضنان تدريبًا تقنياً في “المواي تاي” من تنظيم عصبة دكالة عبدة و تأطير احمد بارا

الأحداث✍نبيل اجرينيجة

تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للكيك بوكسينغ المواي طاي الصفات والرياضات المماثلة،نظمت عصبة دكالة، يوم أمس الأحد 5 دجنبر 2021 ، تدريبا تقنيا من أشرف على تأطيره الإطار الدولي و الوطني احمد بارا.

هذا التدريب انقسم الى مرحلتين وفقا للبرنامج المسطر، حيث انطلق التكوين الأول صباحاً بمؤسسة دار الأطفال الرعاية الاجتماعية بمدينة أسفي، ليتم بعدها تخصيص الفترة الزوالية بمدينة الجديدة، و التي احتضنت مرحلة التدريب الثاني بدار الشباب حمان الفطواكي .

وعلى هامش هذا التدريب تم تكريم الإطار احمد بارا، الى جانب المدرب المخضرم بن عاشير، كما تم ايضا تكريم البطلة الجهوية في فئة الصغيرات فاطمة الزهراء خامة، والتي تألقت في البطولة الجهوية لرياضة المواي طاي إبان فترة الجائحة.

وفي هذا الصدد، تجدر الإشارة ان هذا النشاط الرياضي ، يدخل ضمن الإستعدادات لدوري كأس المسيرة الخضراء في نسخته الثامنة بمشاركة جميع الفئات.

كما يدخل هذا التدريب في اطار التهييء لخوض منافسات الدوري الممتاز الذي سيجمع بين فريق دكالة و فريق عبدة ذكورا و اناثا حيث سيتأهل الفائز منهم الى بطولة كأس لهذه السنة و المزمع تنضيمها بالجديدة اوبمدينة اسفي.

 

المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: