الأحداث TVالأحداث المحلية

بالفيديو والصور.. سلطات بودربالة تُشدّد الرقابة على ارتداء الكمامة وتحرر العشرات من المخالفات

الأحداث✍

شدّدت السلطات المحلية والأمنية بجماعة بوبيدمان(بودربالة)، رقابتها على مدى انضباط المواطنين لقرار إجبارية ارتداء الكمامة الواقية، في إطار التدابير الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
وفي هذا الإطار نظمت السلطات المحلية والأمنية لبوبيدمان عشية اليوم الجمعة 23 أكتوبر الجاري، دوريات ميدانية تحسيسية، من أجل توعية الساكنة بخطورة الوباء و السبل الصحيحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19).


وجابت هذه الدوريات في إطار فرق مختلطة، تضم عناصر من الدرك الملكي و القوات المساعدة وأعوان السلطة وبإشراف من قائد المنطقة أهم الشوراع الرئيسية والمقاهي والمطاعم والسوق النموذجي، لمراقبة مدى إلتزام المواطنين بالتدابير الوقائية وعلى رأسها ارتداء الكمامة، ومن أجل زجر المخالفين للقرارات الجاري بها العمل خلال الظرفية الراهنة، حيث كانت السلطات الأمنية أكثر صرامة في تعاملها مع مخالفي القرار المذكور، إذ قامت العناصر الدركية بتحرير العشرات من المخالفات الجزرية في مختلف أنحاء الجماعة في حق المخالفين لقانون ارتداء الكمامة.
وتأتي هذه الدوريات من أجل تطويق رقعة انتشار الفيروس، وأيضا في إطار التدابير والإجراءات التي أقرتها السلطات العمومية في مواجهة انتشار (كوفيد -19) .

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: