الإثنين, أكتوبر 26, 2020
حوادث

مصرع سائق دراجة نارية اثر اصطدامه بسيارة قائد قيادة ومصدر مسؤول ينفي ان يكون القائد في حالة سكر طافح

 

الاحداث / متابعة 

علم من مصادر متطابقة ان شخصا  ثلاثيني لقي مصرعه في حادثة سير صباح يومه الخميس 2 يوليوز الجاري بجماعة اولاد احسين، التابعة لإقليم سيدي سليمان اثر اصطدامه بسيارة قائد قيادة الجماعة الترابية المذكورة في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ووفق ذات المصادر فإن الهالك الذي كان على منن دراجة نارية اصطدم بسيارة المصلحة التي يقودها قائد القيادة السالفة الذكر  على مستوى الطريق الاقليمية ، غير بعيد عن مقر القيادة بنحو 500 متر ،

وأفادت ذات المصادر ان الهالك كان متوجها نحو مقر عمله في حدود الساعة السادسة صباحا ،متزوج واب لأربعة أطفال وينحدر من دوار العبيات بالجماعة القروية المذكورة.

وفور اشعارها بالواقعة حلت على وجه السرعة بعين المكان عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي المساعدة لاجراء المتعين.

وقد جرى نقل الضحية صوب مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي لسيدي سليمان؛ لاخضاعها للتشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة المختصة.
في حين تم نقل القائد صوب للمستعجلات من اجل تلقي العلاجات اللازمة اثر إصابته بجروح .

وأفادت ذات المصادر  ان ما تم تداوله من إشاعات مغرضة عبر تطبيق التراسل الفوري واتساب والتي يدعي صاحبها  ان قائد  الجماعة كان في حالة سكر طافح لا اساس لها من الصحة ، وهو الأمر الذي أشار إليه تقرير إخضاع القائد لفحص الكحول ، ولم تستبعد ذات المصادر ان يكون السبب الرئيسي وراء تلك الإشاعات الزائفة الصراع القائم منذ مدة بين قائد قيادة اولاد احسين وعدد من المنتخبين .

error: