الإثنين, أكتوبر 19, 2020
الأحداث المحلية

لاراديس توضح طريقة احتساب اشطر الاستهلاك وتعد بمنح تسهيلات مناسبة وتطمئن”ليست هناك عمليات مبرمجة لقطع التزويد بالماء والكهرباء”

 الاحداث من آسفي:

على غرار باقي وكالات وشركات التوزيع بالمغرب ، وفي إطار إجراءات الوقاية والسلامة التي تم اتخاذها على الصعيد الوطني بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد

ذكرت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء باقليم اسفي ” لاراديس”  أنها قررت طيلة فترة الطوارئ الصحية، تأجيل بعض الأنشطة التي تتم بمقر السكن خاصة عمليات قراءة العدادات وتوزيع فواتير الاستهلاك والاستخلاص بمقر المساكن والمحلات.

وأوضحت ” لاراديس ” انه وعلى هذا الأساس اعتمدت نظام تقديري موحد على الصعيد الوطني يتم احتسابه  بناء على متوسط الاستهلاك لأشهر مارس ؛ أبريل وماي خلال السنتين الماضيتين واعتماده كتسبيق مقدر على الاستهلاك.

هذا التقدير تقول ” لاراديس” سيتم مراجعته بعد استئناف بعد مراجعة العدادات والتي انطلقت منذ فاتح يونيو بأمر من السلطات ،حيث ستمكن من تحديد الاستهلاك الفعلي خلال أشهر :مارس ؛ أبريل وماي 2020 وخصم ما تمت فوترته كتقدير مسبق مع مراعات أسطر الاستهلاك  بالنسبة لهاته الأشهر  ومن تم تحديد المبلغ الواجب أدائه.

وطمانة وكالة ” لاراديس” عموم زبنائها انها لم تقم ببرمجة اي عملية لقطع التزويد بالماء الصالح للشرب او الكهرباء  بالنسبة لهاته الأشهر  الثلاث؛ كما وعدت ” لاراديس ” زبنائها  بمنح تسهيلات  مناسبة

error: