الأحداث TVحوادث

انتحار شابة برمي نفسها من سطح منزل أسرتها ببوفكران

#الأحداث🖊خالد المسعودي

مكناس- أقدمت فتاة في مقتبل العمر اليوم الأحد 28 يونيو الجاري، في حدود الساعة التاسعة مساء، على وضع حد لحياتها، وذلك بعد أن عمدت إلى رمي نفسها من سطح منزل أسرتها الواقع بمدينة بوفكران ضواحي مكناس.

وأفادت مصادر جريدة “الأحداث”، أن الهالكة البالغة من العمر 23 سنة، أقدمت على الانتحار عبر رمي نفسها رغم محاولات مواطنين من أجل ثنيها على ذلك، وحسب نفس المصادر، فقد تسبب انتحار الشابة التي رمت نفسھا، حالة من الخوف والھلع في صفوف ساكنة الحي وكل المارة ھناك، حيث أصيبت الهالكة بكسور في أنحاء مختلفة من جسمها.
وفور علمها بالخبر هرعت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز بوفكران إلى مكان الحادث وعجلت بنقلها إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة مباشرة بعد ولوج قسم المستعجلات بذات المستشفى لخطورة الإصابة، مشيرة إلى أن أسباب الانتحار ما زالت مجهولة.

إثر ذلك، تم وضع جثة الهالكة بمستودع الأموات بأمر من النيابة العامة، من أجل إجراء تشريح الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، كما باشرت الضابطة القضائية التابعة لمصالح الدرك الملكي لمركز بوفكران بحثا في النازلة ،لمعرفة حيثيات وملابسات هذا الحادث.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: