الأربعاء, سبتمبر 23, 2020
اسرة و مجتمعالأحداث TV

فيديو وصور..الحركيون يطلقون حملة *وطن واحد دم واحد*

#الأحداث📹تيفي

الرباط – نظم يومه السبت 16 ماي الجاري، حزب الحركة الشعبية و الشبيبة الحركية حملة للتبرع بالدم ، وذلك في سياق التضامن الوطني لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وشارك في هذا العمل الإنساني، الموجه نحو دعم المخزون من هذه المادة الحيوية، أعضاء من المكتب السياسي وعدد من قيادات الحزب و  مناضلات و مناضلي حزب السنبلة بجهة الرباط- سلا-القنيطرة.

وقال عضو المكتب السياسي، نائب رئيس مجلس النواب، محمد أوزين، في تصريح ل”الأحداث”، إن هذه المبادرة تشكل مناسبة لتكريس ثقافة التبرع بالدم وترسيخ قيم التضامن بين المواطنين، خاصة خلال هذه الفترة الصعبة.

وبهذه المناسبة، دعا عبد الكريم الناصيري نائب المنسق العام للشبيبة الحركية، جميع المغاربة إلى المشاركة في عملية التبرع بالدم، من أجل الاستجابة للطلب المتزايد على هذه المادة خلال الظرفية الاستثنائية الراهنة، مع احترام التدابير الاحترازية التي تهدف إلى التصدي لانتشار فيروس (كوفيد-19).

من جانبه اكد النائب البرلماني محمد لحموش عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية ورئيس المجلس الإقليمي الخميسات أن هذه المبادرة هي التزام أخلاقي، وسعي مستمر لغرس قيم العطاء لدى مناضلي و مناضلات الحزب، كما شدد على اهمية ترسيخ ثقافة التطوع وقيم العطاء والتمكين والمشاركة الفعالة من خلال هذا اليوم، التي يعكس مدى تضامن المؤسسات الحزبية الوطنية مع المجتمع.

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: