حوادث

جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل و ثلاث مشتبه فيهم في قبضة الأمن

#الأحداث🖊خالد المسعودي

 
ويسلان- تمكنت عناصر الأمن بمفوضية الشرطة بمدينة ويسلان، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 4 أبريل الجاري، من توقيف ثلاث أشخاص، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت. 

وعلمت جريدة “الأحداث” من مصدر خاص ، بأن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت بإشعار هاتفي يفيد بتعرض أحد الأشخاص للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض من طرف أشخاص كانوا في إطار جلسة خمرية، وهو ما استدعى الانتقال فورا لمسرح الجريمة، حيث تم العثور على الضحية مصابا بطعنات، قبل أن يتم نقله عبر سيارة الإسعاف صوب المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس لتلقي الإسعافات قبل أن توافيه المنية مباشرة بعد دخوله قسم المستعجلات.

وقد مكنت عمليات البحث والتحري، من توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، كما كشفت التحريات المنجزة أن دوافع ارتكاب هذه الجريمة تعود إلى خلاف بسيط بين المشتبه فيهم بسبب حالة السكر التي كانوا عليها. 
وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية فيما يجري البحث عن أربعة آخرين من ضمنهم فتيات. 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: