الأحداث المحلية

توزيع المؤونة الغدائية على الأسر المتضررة بسيدي سليمان مول الكيفان

#الأحداث🖊خالد المسعودي  

سيدي سليمان- تمت بجماعة سيدي سليمان مول الكيفان عملية توزيع حصة المؤونة الغذائية لفائدة الأسر المتضررة عن العمل، وذلك في سياق الجهود التضامنية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس “كورونا”المستجد (كوفيد-19). 

وشملت هذه العملية الإنسانية، التي نظمتها جمعية الإسماعيلية الكبرى بتنسيق مع السلطات المحلية، أسرا تضررت من توقف معيليها عن العمل.

وسعت هذه العملية إلى التصدي للعجز الإجتماعي بالدواوير التابعة للجماعة والتخفيف من تداعيات جائحة “كورونا” على هذه الأسر التي توجد في حاجة ماسة إلى مبادرات من هذا الحجم قصد دعمها ومساندتها.

وبالمناسبة، أكد أحد المشرفين عن هذه العملية، أن مبادرات من هذا النوع تكتسي أهمية بالغة في تقوية العلاقات بين مختلف الفئات الإجتماعية، خصوصا في ظل هذه الظرفية المتسمة بمواجهة فيروس « كورونا » وتداعياته على الساكنة المتضررة.

يذكر أن هذه الحملة الإنسانية استهدفت الأسر المتضررة والتي تشتغل في مجال الحلاقة المقاهي والمطاعم باعتبارهم الفئة الاجتماعية الأكثر تضررا في هذه الظرفية.

من جانبهم، استحسن عدد من المستفيدين هذه المبادرة الإنسانية التي تميزت بانخراط كلي لرجال السلطة المحلية، إضافة إلى فعاليات جمعوية محلية ساهمت في إنجاح هذه الحملة. 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: