اخبار النجوم

دوك صمد: حساب”حمزة مون بيبي” دمر حياة الكثير من الناس..والجمهور المغربي هو الذي ساهم في شهرته

 

 

الاحداث / متابعة 

عبر عبد الصمد بنعلة الشهير بلقب “دوك صمد”، عن استنكاره من المنشورات والفيديوهات التي استهدفت مجموعة من المشاهير من طرف مسيري الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي” الذي كان قد استهدفه هو الاخر في وقت سابق .

وسلط دوك صمد  الضوء على قضية  حساب “حمزة مون بيبي”، قائلا في بث مباشر أجراه عبر حسابه الرسمي بالانستغرام، إن الحساب الوهمي دمر حياة الكثير من الناس بسبب التشهير والابتزاز وكذا الإساءة التي طالتهم من طرف مسيريه.”

وامتنع “دوك صمد” خلال البث  الذي أجراه عبر حسابه عن الحديث حول  تورط الفنانة دنيا باطما في تسيير الحساب، مشيرا إلى أنه لا يريد  الحديث على هذا الموضوع أو الوقوع في دائرة الانتقاد مادام أنه لا يتوفر على دليل قاطع يثبت ذلك.

واعتبر الطبيب النفسي دوك صمد، أن الجمهور المغربي هو ما ساهم في شهرة هذا  الحساب الخطير ، وشجعوا عصابته على التشهير بعدد من الشخصيات، من خلال المتابعات العالية التي حظي بها الحساب منذ إنشاءه على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن دوك صمد لم يسلم من الإساءة التي تعرض لها عدد من المشاهير المغاربة في الحساب المثير للجدل، إذ سبق أن سربت صورا له بلباس نسائي كما وجهت له عبارات السب والشتم في أزيد من مناسبة.

error: