أحداث المقاولاتالأحداث المحلية

لقاء تواصلي مع الجمعيات و التمثيليات المهنية بأسفي، من تنظيم غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات

#الأحداث🖊

وعيا بدورها في تنشيط البرامج و المشاريع التنموية على الصعيدين المحلي والجهوي، واعتبارا لكونها قوة اقتراحية بخصوص القطاعات التي تمثلها، و استشعارا منها بضرورة تعزيز تواصلها المسترسل مع منتسيبها ومع محيطها الاقتصادي، بما يمكن من تشخيص حاجياتهم و رصد انشغالاتهم و امتلاك رؤية استباقية لتجاوز العقبات و النهوض بالقطاعات التي تمثلها، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات جهة مراكش- اسفي ، لقاء تواصلي حول مستجدات مواكبة الجمعيات والتمثيليات باقليم اسفي، وذلك يوم الخميس 24 أكتوبر  2019 بمقر ملحقة الغرفة بمدينة آسفي.

وتضمن برنامج اللقاء مداخلة وكالة التنمية الاجتماعية بآسفي حول : ” برامج وكالة التنمية الاجتماعية والتي تستهدف الجمعيات”، و مداخلة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بآسفي حول : ” مستجدات المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية في دعم ومواكبة الجمعيات المهنية”.

و قد قامت غرفة التجارة والصناعة والخدمات باسفي، تحضيرا لهذا اللقاء التواصلي، التنسيق مع جمعية اسفي مبادرة (Act4community) و ذلك من أجل شرح برامجها السنوية لمواكبة حاملي المشاريع والقيام بدورات تكوينية لصالح الشباب.

يذكر أن Act4communty وهي مبادرة مجتمعية أطلقتها مجموعة OCP، قد قامت بإعداد استراتيجية محلية لإنعاش المقاولات الصغيرة جدا، توجد حاليا في طور التنزيل، وفق مقاربة مندمجة.

 

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: