الأحداث المحلية

ميلود معصيد يشرف على افتتاح مكتب اتصال لفرع سلا تابريكت للتعاضدية العامة للتربية الوطنية MGEN

#الأحداث🖊  افتتح صباح اليوم الثلاثاء 16 يوليوز 2019 السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية مكتب اتصال لفرع سلا تابريكت بحضور رئيس التعاضدية العامة للبريد و المواصلات في إطار الشراكة المبرمة بين التعاضدتين.

هذا المكتب الذي سيكون رهن إشارة كل الأسرة التعليمية من المنخرطات و المنخرطين بالتعاضدية العامة للتربية الوطنية MGEN. وذلك من أجل استقبال ملفات المرض، الانخراطات وملفات منحة التقاعد …


ويعتبر مقر التعاضدية العامة للتربية الوطنية باقليم سلا مطمحا قويا لتسهيل الخدمات الصحية بحيث سيعمل على تقوية الفكر التعاضدي، باعتباره دعامة أساسية للحفاظ على المكتسبات وركيزة للإصلاح المنشود.
وقد أكد ميلود معصيد في كلمته على أهمية هذا المكسب التعاضدي الاجتماعي الذي وصفه بالحلم الذي طال انتظاره ، والذي كان مطلبا ملحا و أساسيا لنساء ورجال التعليم بسلا، من أجل تقريب الخدمات الإدارية والصحية للتعاضدية من الأسرة التعليمية التي هي اليوم تنتظر الرقي بالخدمات التعاضدية المقدمة لهم من خلال هذا المقر المجهز إداريا، بشريا ومعلوماتيا خدمة لكل المنخرطات و المنخرطين و تسريع وتيرة معالجة ملفاتها الصحية.
وأكد كذلك على أن هذا المقر سيعمل على تحسين الخدمات التعاضدية المقدمة بما يخدم مصالح وحاجيات وتطلعات نساء ورجال التعليم، وعلى استعداده للتجاوب مع مختلف المطالب والاقتراحات من أجل الارتقاء بالجانب التدبيري والتسييري والخدماتي للتعاضدية.


و في الأخير، هنأ ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية كل المنخرطات و المنخرطين و ذوي الحقوق باقليم سلا بهذا المكسب المهم الذي يعتبر ثمرة لنضالات الأسرة التعليمية وللمجهودات الجبارة التي قادها مناديب التعاضدية الرسميين ممثلي مديرية سلا و هم الأساتذة الآتية أسماؤهم : ( مراد لكحل ،آمال اعميمي ولحسن الصنهاجي) الذين ترافعوا عن هذا المطلب باستماتة و بدون تردد من أجل توفير كل الشروط اللازمة لإقامة هذه الخدمة التعاضدية المهمة بالاقليم وبتناغم تام مع المجلس الإداري للتعاضدية و على رأسه ميلود معصيد.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: