الثلاثاء, مارس 2, 2021
الأحداث الوطنية

سيدي قاسم : جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان بعين الدفالي،تجدد مكتبها المسير.

?جريدة الأحداث الإلكترونية

انعقد يوم الاربعاء 20 يناير 2019 بعين الدفالي ، جمع عام لتجديد مكتب جمعيـة “الدفاع عن حقوق الانسان” فرع عين الدفالي،إقليم سيدي قاسم .

في البداية تناول الكلمة الأستاذ الباحث تاج الدين الرحماني، رئيس المكتب المنتهية ولايته، تحدث  في التقرير الأدبي عما أنجزته الجمعية خلال السنوات الماضية من أنشطة تهم نشر و تعزيز ثقافة حقوق الإنسان،و كذلك المشاكل و الخروقات التي سلطت الجمعية الضوء عليها،بالإضافة إلى النجاحات التي حققتها الجمعية منذ تأسيسها،كما نوه الأستاذ تاج الدين الرحماني بالمكتب التنفيذي لجمعية الدفاع عن حقوق الإنسان برئاسة الاستاذ الحبيب حجي. و قام الأمين بعد ذلك بتلاوة التقرير المالي.

ليتم بعد ذلك، فتح باب النقاش، حيث تناول الحاضرون الكلمة ونوهوا بجهود جمعية ” الدفاع عن حقوق الإنسان “؛ بمنجزاتها، و بجديتها وقدرتها على الاستمرارية  بنفس العزم والإخلاص وروح المواطنة خدمة لحقوق الإنسان في شموليتها، و تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي و المالي .
وأكد الحضور على مواصلة انخراطهم في جمعية ” الدفاع عن حقوق الإنسان ” ، وعبروا عن استعدادهم للمساهمة في تنفيذ البرامج التي ستسطرها الجمعية مستقبلا.
ليتم بعد ذلك انتخاب مكتب الفرع على الشكل التالي:
الرئيس: تاج الدين الرحماني
نائبه: العربي العاصمي
امين المال:الأستاذ زهير المصباحي
نائبه:بوشتى الخياري.
الكاتب العام: هشام الرحماني نائبه: امين الروكي، المستشار :محمد البوهالي.
في الأخير تقدم مكتب الفرع بالشكر الخالص للحضور الكريم، و أكد على أنه سيكون دائما في الموعد من أجل نصرة القضايا الحقوقية.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: