الثلاثاء, نوفمبر 24, 2020
الأحداث المحلية

اسفي/السلطات المحلية بالملحقة الإدارية الخامسة تشن حملة على محتلي الملك العام

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/

كما أشرنا إليه في إحدى مقالاتنا، بخصوص عزم السيد يونس عزيوي القائد الجديد للملحقة الإدارية الخامسة بمدينة اسفي على تحرير الملك العام بالنفوذ الترابي التابع له، قام اليوم من جديد بحملة محكمة لتخليص الفضاء العام من المستغلين له بغير وجه حق. و جاء هذا التحرك تماشيا مع الاستراتيجية التي سطرها القائد الشاب مع فريق عمله من أجل القطع مع العشوائية التي تسبب الفوضى و تشوه جمالية المدينة، و كذا تجاوبا مع مطالب المواطنين و فعاليات المجتمع المدني بتحرير أزقة و شوارع أحيائهم من الباعة المتجولين و من مستغلي الأرصفة من التجار بدون ترخيص.
وقد بدأ السيد قائد الملحقة الإدارية الخامسة حملته بشارع الرباط قرب “تيفانيس” و شارع ادريس بناصر . هذا وعند معاينتنا للتدخل تبين لنا مدى حزم و صرامة القائد و أعوان السلطة المحلية بمساعدة القوات المساعدة و رجال الأمن في إنهاء ظاهرة احتلال الملك العام التي تعكر صفو المارة و تشوه جمالية المدينة في خرق سافر للقانون.
و قد أبدت الساكنة رضاها عن هذا التدخل و استبشرت خيرا بقدوم السيد القائد الجديد و تفاعلت إيجابا مع المجهودات الجبارة التي يقوم بها هو و رئيس الملحقة الإدارية الخامسة من أجل توفير ظروف عيش أفضل للمواطنين و تجويد الخدمات بالمنطقة.
يشار إلى أن هاته الحملة ستستمر و ستتمدد إلى حين فتح الأسواق النموذجية المبرمجة في القريب العاجل.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: