الثلاثاء, أكتوبر 27, 2020
الأحداث TV

هكذا إحتفلت اسفي بعودة “ملك القلوب” إلى أرض الوطن

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/

احتفى نحو ثلاثة آلاف مواطن اليوم 22 أبريل 2018 في مدينة اسفي بعودة صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى أرض الوطن سالما معافى بعد رحلته العلاجية ، وتأتي هذه البادرة التي تحمل العاطفة الصادقة تجاه قائد هذه البلاد لتعبر عن تفاعل المجتمع المدني مثل باقي أجزاء ومكونات هذا الوطن بهذه المناسبة السعيدة على الجميع .
وفي هذا السياق عبرت جمعية التربية و التكوين و التنمية الإجتماعية فرع اسفي ، عن سعادتها بالعودة الميمونة لقائد مسيرة هذا الوطن الغالي من خلال تنظيم أمسية فنية حملت اسم “نغمات شعبية” بمشاركة مجموعة من الفنانين المحليين ، وهم ولد الصوبا ، جمال الزرهوني ، ابراهيم لهوير، كما شهدت الفعالية فقرات كوميدية من تنشيط الشاب الفكاهي بوكريان . في حين عبر عدد كبير ممن تابعوا هذا الحفل البهيج عن سعادتهم و فرحتهم الغامرة بحمل صور الملك و علم المملكة .
وتحدث الفاعل الجمعوي يونس المرزوقي عن المناسبة قائلا «بقلوب مفعمة بالمحبة والإخلاص، تحتفي ساكنة اسفي حاضرة وبادية بالعودة الميمونة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الذي اختصر الكثير من المعاني وجمع العديد من الصفات، الملك الذي علمنا الحب، والوفاء، والانتماء المطلق لله ثم الوطن» .

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: