الثلاثاء, نوفمبر 24, 2020
الأحداث المحلية

أساتذة مجموعة مدارس الوكاكدة يكرمون مدير المؤسسة بمناسبة إحالته على التقاعد(صور)

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/

يقول النبي صلى الله عليه وسلم:    (من لم يشكر الناس لم يشكر الله)

بمبادرة طيبة من أساتذة م/م الوكاكدة التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم باسفي ، تم صبيحة يوم أمس السبت 28 ابريل 2018 إقامة حفل تكريم مدير المؤسسة المتقاعد السيد عبد اللطيف الحفصي ، بحضور جمع غفير من نساء ورجال التربية والتعليم ، وعلى رأسهم السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية و التكوين باسفي و السادة مديرو المؤسسات التعليمية و السادة المفتشون التربويون و عائلة وأصدقاء المحتفى به.
هذا ، وكرمت أسرة مجموعة مدارس الوكاكدة مديرها المتقاعد في حفل أقل ما يقال عنه مميز ومؤثر ، حيث لم يخلُ من الطرائف التي ضحك وصفق لها الحضور الكريم ، كما لم يخلُ أيضاً من فترات طبعها بعض الحزن الذي امتزج بالدموع ، مشهد يعبر بحق عن الأحاسيس والمشاعر الصادقة والإحترام والإجلال لهذا الرَّجُلِ “عبد اللطيف الحفصي” الذي ستفتقده الأسرة التعليمية داخل سور م/م الوكاكدة .
وقد عبر الحاضرون عن امتنانهم وعرفانهم بالمجهود الذي بذله المحتفى به في سبيل خدمة أبناء هذا الوطن ، كما عبروا عن كفاءة هذا الرجل في التسيير المعقلن والتدبير السلس لشؤون الإدارة وقُدْرَةٍ قلَّ نظيرها في خلق انسجام بين الأطر العاملين بالمؤسسة. وعبر بدوره المحتفى به في بضع كلمات عن سعادته بهذه المبادرة شاكرا الحضور وكل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا الحفل البهيج.
بعدها إستمتع الجميع بالهدايا والجوائز المقدمة للمحتفى به ، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
ومن منبر جريدة الأحداث الإلكترونية نقول:《 ان النجاح الذي إستمتع به اليوم مدير مجموعة مدارس الوكاكدة السيد عبد اللطيف الحفصي ، هو نتيجة الثمن الذي دفعه في الماضي من جد وإخلاص وتفاني في العمل فهنئيا لك هذا النجاح فأنت مُعَلِّمٌ نفع الله بعلمك ومديرا ابدعت في اداراتك روحك نشاط في كل ركن أركان مدرستك نسأل الله لك التوفيق في بقية حياتك.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: