الأربعاء, أكتوبر 21, 2020
الأحداث المحلية

يونس فدواش … موهبة واعدة في مجال التنشيط و التقديم

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/

لم ينتظر الوظيفة الحكومية ، أو اللف والدوران على الشركات ، بحثا عن عمل ، ولكنه قرر أن يطوع موهبته فى مجال التنشيط والتقديم ، ويخرج من طابور العاطلين إلى أصحاب الفكرة والمشروع ، “يونس فدواش” شاب في مقتبل العمر ، ينحذر من مدينة اسفي ، إختار التنشيط و التقديم طريقا له ، و سرعان ما نال الإعجاب و الإحترام من مشاهديه بحسن مظهره و قوة حضوره ، فعندما تجتمع الثقافة ، والأخلاق الحسنة ، والمثالية في التعامل ، لترسم معالم شخصية تتغنى بفن التقديم والتنشيط ، بأسلوب محنك، وصوت رنان ، وكلمات راقية ، تأبى الكلمات إلا أن تتراصى مدونة إسم المنشط والمقدم “يونس فدواش” .

وليس غريب أن تضع العديد من الجمعيات بمدينة اسفي ثقتها في المنشط “يونس” لتقديم لياليها الفنية . بعد مسيرته في مجال التقديم والتنشيط في مجموعة من المهرجانات المحلية و كانت آخر تجربة ناجحة خاضها في تقديم السهرات و المهرجانات ، المهرجان الوطني اسفي للضحك  (safirir) الذي حقق نجاحا جماهيريا ومتابعة كبيرة.

عرف “يونس فدواش” كفاعل وناشط بمدينة اسفي في جملة من الجمعيات الثقافية والفنية ، فهو الإطار الفذ المحبوب من طرف الجميع في تعامله ، وطريقة تنشيطه ، فأسس بذلك لظهور موهبة لها وقع على مجموعة من التظاهرات الفنية والجمعوية ، والتي لمع فيها إسم فدواش وهو يتفنن بكلماته ، وصوته ، مقدما فقرات الحفلات بكل إحترافية وجودة في الأداء ، وذلك بفضل الوضوح الذي يفوح من عباراته ، فمجرد كلام بسيط يتألق على لسانه . انه شاب يعطي بلا كلل ، ويثابر بلا ملل ، يتسامى فوق الصغائر ليكون كبيرا في كل شيء .

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: