الأحداث المحلية

آسفي / في ظرف وجيز..الدرك الملكي يعتقل مرتكب جريمة القتل في حق شاب بمنطقة خميس أولاد الحاج بالصويرية القديمة

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/

علمت جريدة “الأحداث الإلكترونية” من مصادر عليمة ، أن عناصر الدرك الملكي بإقليم اسفي تمكنت صباح اليوم الإثنين 26 مارس 2018 ، من إعتقال المتهم في إرتكاب جريمة القتل التي هزت منطقة خميس اولاد الحاج بالصويرية القديمة ، صباح يوم أمس الأحد .
وبحسب مصادر الجريدة ، أن الجاني تم اعتقاله من داخل سيارة أجرة كبيرة ، وتم نقله الى مركز الدرك الملكي حيث سيتم الإستماع اليه في محضر و وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في إنتظار عرضه على أنظار النيابة العامة بمحكمة الإستئناف باسفي .
وجاء إعتقال المتهم بعد يوم واحد على إرتكابه جريمة القتل التي راح ضحيتها شاب في عقده الثاني ، حيث وجه له طعنات خطيرة بواسطة سكين و أرداه قتيلا على الفور قبل أن يطلق ساقيه للريح إلى وجهة غير معلومة ، تاركا الجثة غارقة في بحر من الدماء داخل معصرة للزيتون ، وفور توصلها بالخبر ، حلت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية الصويرية القديمة إلى مكان وقوع الجريمة ، حيث باشرت تحرياتها المكثفة والاولية ، لتقوم بعد ذلك بحملة تمشيطية واسعة لتحديد مكان تواجد الجاني الفار ، من أجل اعتقاله و فتح تحقيق في ملابسات إقترافه لهاته الجريمة البشعة .
وقد عبر سكان المنطقة بالشكر الجزيل لعناصر الدرك الملكي بإقليم اسفي حول جهدهم الحثيث الذي أدى إلى اعتقال المجرم فـي وقت وجيز لإحالته على العدالة .

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: