الأحداث المحلية

أعضاء جمعية نداء التثلث الصبغي يستفيدون من دورة في الإسعافات الأولية

جريدة الأحداث الإلكترونية/نبيل اجرينيجة/

في إطار أنشطتها الإجتماعية و التوعوية ، و بمناسبة ذكرى تأسيسها الثالثة ، نظمت جمعية “نداء للتثلث الصبغي” بشراكة مع مركز محمد السادس للمعاقين ، أول أمس الجمعة 16 فبراير دورة تحسيسية في الإسعافات الأولية أشرف على تأطيرها أطر متمرسون في هذا المجال ينتمون لجمعية “أوناس” . بحيث إكتسب من خلالها الحاضرون جملة من المعارف و القدرات لتقديم الإسعافات لبعض الحوادث التي تقع في حياتنا اليومية .

كما تميزت هاته الدورة التكوينية ، بالتفاعل الكبير للحاضرين مع المؤطر الذي عمل على ترجمة المعلومات من خلال التطبيق الميداني .

وفي كلمة لرئيسة جمعية نداء للتثلث الصبغي السيدة رشيدة داداح ، أكدت ان هاته الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية تعتبر من الدورات المهمة التي نظمتها الجمعية لفائدة أعضائها و منخرطيها ، والتي من شأنها تقوية قدراتهم و مؤهلاتهم وذلك عبر إمدادهم بالمستجدات المتعلقة بمختلف المواضيع التي تساعدهم على مزيد من العطاء و التميز من أجل خدمة الأطفال ذوي التثلث الصبغي ، لتختتم رئيسة الجمعية كلمتها بتقديم جزيل الشكر لمؤطري جمعية أوناس على مساهمتهم القيمة والتي كانت غنية بالتوجيهات و النصائح حول كيفية التعامل مع مجموعة من المخاطر الصحية بطريقة علمية.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: