الأحداث المحلية

كورنيش اسفي يلبس اليوم ثوب الإصلاح وها بشحال

جريدة الأحداث الإلكترونية /نبيل اجرينيجة/

تحت إشراف مدير مصالح المجلس الإقليمي لمدينة اسفي ، تم اليوم تتبيث لوحة تعريفية لمشروع تهيئة كورنيش المدينة ، الذي يندرج في إطار المخطط الإستراتيجي للتنمية المندمجة و المستدامة للإقليم.

ويهدف هذا المشروع إلى تحسين وتثمين البنيات التحتية للكورنيش من خلال تقوية وترصيف الساحة العمومية وتأثيثها حضريا وتجهيزها بالإنارة العمومية ، وتهيئة الطرقات وخلق مناطق خضراء ، وتعويض البنيات المتهالكة والآيلة للسقوط بشكل يلائم التهيئة المرتقبة للكورنيش ، مما سيجعل منه أحد مناطق الجذب السياحي و الترفيهي بالمدينة.

تبقى الإشارة إلى أن تكلفة إنجاز أشغال التهيئة المبرمجة ضمن هذا المشروع المنتظر أن يكون جاهز خلال العشر الأشهر القادمة ، بلغت 14.541.492،00 مليون درهم .

يذكر أن مدينة اسفي تشهد حاليا عدة أشغال و مشاريع ، منها ماهو في طور الإنجاز و منها ما قد تم الإنتهاء منه ، و هو ما إستبشر له المواطن الأسفي خيرا . وعليه فكل هذه الأعمال كما يلاحظ المتتبع الكريم هي من إنجاز المجلس الإقليمي ، ولا داعي للشك لأن لوحات التعريف بالمشاريع تتبث من هو صاحب هاته المشاريع ، وبهذا يحقق المجلس الإقليمي لمدينة اسفي العلامة الكاملة ، ويتربع على عرش المشاريع المنجزة.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: