الأحداث TV

+فيديو :حفل عشاء فني على شرف طاقم جمعية عملية البسمة -المغرب- في ختام أشغال قافلة طبية انسانية بأسفي

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة / 

شهدت قاعة نادي كهرماء اسفي ؛ يوم أمس الجمعة فاتح دجنبر 2017 حفل عشاء فني و تكريمي على إثر إختتام الحملة الطبية المنظمة من طرف جمعية عملية البسمة – المغرب – بشراكة مع مؤسسة المجمع الشريف للفوسفاط و بتضامن من عمالة إقليم اسفي ؛ و التي ساهم في إنجاحها طاقم طبي أجنبي و مغربي . 

هذا الحفل البهيج الذي تميز بحضور عامل إقليم اسفي الجسين اشينان ؛ جاء ثمرة و إعترافا على مجهودات كل من ساهم في تنظيم وتسيير الحملة الطبية المجانية بمدينة اسفي ؛ تخللته فقرات غنائية متنوعة شدت مسامع الحاضرين ؛ ورسمت البهجة على وجوه إشتغلت بكل جد ومسؤولية على مدى أسبوع كامل لمعالجة عدد كبير من أطفال المنطقة . و مما زاد الحفل جمالا إرتداء الطاقم الطبي الأجنبي الزي التقليدي المغربي الأصيل ؛ ووضع الحناء على أيادهن  .

وبالمناسبة قام المنظمون بتكريم العديد ممن ساهموا بشكل غير مباشر (ماديا و معنويا) في إنجاح هاته الحملة الطبية الإنسانية بمدينة اسفي ؛ ويتعلق الأمر بكل من عامل الإقليم ؛ المجلس الإقليمي ؛ المجلس البلدي ؛ النائب البرلماني هشام سعنان ؛ و مدير شركة كلوبال بريستيج سامي مليوي . و من خلال كلمة لرئيسة جمعية عملية البسمة ؛ تم إبراز الأداء الممتاز لهذه الشخصيات وحنكتها في التسيير والتنظيم وإبراز دورها الهام في إنجاح هده الحملة الطبية بالمدينة تنظيميا . كما تقدمت بالشكر الجزيل باسم المجلس الإداري للجمعية لكل من الأطر الطبية و على رأسهم الدكتور حليم يونس ؛ الفاعلة الجمعوية ليلى الشملالي ؛ مندوبية الصحة باسفي ؛ مدير مستشفى الخامس و مؤسسة المجمع الشريف للفوسفاط .

وقد عرف الحفل تكريم رئيسة جمعية عملية البسمة من خلال تسليمها تذكار و شهادة تقديرية سلمها لها الفاعل الجمعوي عبد السلام كويرير بإسم المجتمع المدني بمدينة اسفي ؛ كما تم تسليط الضوء على مجريات وتفاصيل الأجواء التي مرت بها الحملة الطبية ؛ ليختتم الحفل بعشاء على شرف الحضور جميعا.

 

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: