اخبار النجوم

المنظمة المغربية للإغاثة و الإنقاد باسفي تستجيب لإلتماس مسنة وتهديها كرسي متحرك

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة / 

في لمسة إنسانية ؛ إستجابت المنظمة المغربية للإغاثة و الإنقاد فرع اسفي ؛ لإلتماس سيدة مسنة “امي مينة” تقطن لوحدها بالمدينة القديمة ؛ تطلب فيه كرسي طبي متحرك لمساعدتها على الحركة ؛ وتم إهداؤها الكرسي.

المبادرة التي قامت بها المنظمة المغربية للإغاثة و الإنقاد فرع اسفي ؛ جاءت بعد الزيارة الأولى لبيت “امي مينة” من أجل الوقوف على حالتها الصحية ؛ حيث إلتمست منهم توفير كرسى طبى ليساعدها على الحركة ؛ وعلى وجه السرعة تم تنفيذ طلبها ؛ وقام طاقم المنظمة بزيارة ثانية لبيتها و إهداءها الكرسي .

ومن جانبها ؛ قدمت “امي مينة” المسنة الشكر لأعضاء المنظمة المغربية للإغاثة و الإنقاد ؛ مؤكدة أنها تسأل المولى عز وجل أن يكلل جهودهم ويتقبل حسناتهم .

و في حديث مباشر مع رئيس المكتب الإقليمي للمنظمة السيد توفيق بن يمة أكد لنا ؛ أن هذه المبادرة الإنسانية تدخل في إطار تنفيذ البرامج المسطر للمنظمة المغربية للإغاثة و الإنقاد فرع اسفي لتقديم أفضل الخدمات إلى الفئات الأشد ضعفا في المجتمع ؛ والطبقة المعوزة الهامشية و المهمشة الذين حرمتهم قسوة الظروف وقصر ذات اليد من توفير مستلزماتهم ؛ كما أشار توفيق بن يمة أن أعضاء المنظمة أخذوا على عاتقهم مسؤولية تقديم الخدمات الإنسانية إلى كافة فئات المجتمع المسفيوي وبدون تميز ؛ وذلك بفضل تبرعات المحسنين ومساهمات المبادرين ..

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: