اخبار النجوم

اسفي / تدخل بطولي لرجال الدرك الملكي من أجل تحرير طفلين محتجزين

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة / 

تمكن رجال الدرك الملكي لإقليم اسفي ؛ بقيادة القائد الجهوي و القبطان مصطفى بشار ؛ من إنهاء عملية إحتجاز غريبة من نوعها في أحد دواوير الجماعة القروية مول البركي شمال اسفي ؛ ليلة يوم السبت 26 غشت 2017 ؛ قام بها أب في الخمسين من عمره بإحتجاز إثنين من أبناءه ؛ مهددا بذبحهما مالم يحصل على حقه من الإرث.

وحسب المعلومات التي توصلت به جريدة الأحداث الإلكترونية عن تفاصيل الجريمة “الهوليودية” التي ارتكبها الأب الذي يبدو أن حالته النفسية والعقلية غير متزنة ؛ كان يستخدم سكينا في عملية الاحتجاز ؛ حيث قامت أسرته بإبلاغ رجال الدرك الملكي التي حاصرت المنزل و إستمرت في عملية التفاوض و إقناع الأب بإطلاق سراح أبناءه لأزيد من ستة ساعات ؛ لكن الأب لم يستسلم بسهولة ؛ حيث طالب بإحضار الطعام و المشروبات له مع علبة السجائر ؛ مؤكدا أيضا على طريقة تسليمه هذه الأشياء و أن تكون من طرف شخص واحد و إلا سيقوم بجريمته الشنعاء في حق فلذات كبده .

و بالفعل قام رجال الدرك الملكي بتلبية طلب الأب ؛ وبينما تكلف واحدا منهم بتقديمه المتطلبات ؛ قام و بكل إحترافية و بطولية بصعقه بالكهرباء كما خطط للعملية ليسقط أرضا ؛ و تم إقتحام الغرفة و إطلاق سراح الطفلين . فيما تم نقل الجاني إلى قسم العلاج النفسي بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس باسفي ؛ ليخضع لإشراف طبي قبل متابعته من أجل جناية الإختطاف والإحتجاز وعرضه على قاضي التحقيق.

 

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: