الثلاثاء, مارس 2, 2021
الأحداث الوطنية

جمعية لاتمس بلادي تنظم حفلا بمناسبة الذكرى 18 لعيد العرش المجيد

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة / 

إحتفالا بالذكرى 18 لعيد العرش المجيد لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش اسلافه المنعمين ، نظمت جمعية لاتمس بلادي الوطنية بشراكة مع الجمعية المغربية للتنمية وبتعاون مع الاتحاد الوطني لمتطوعي المسيرة الخضراء وجمعية الشباب الملكي وجمعية الهودج حفلا متنوعا من شطرين :

الشطر الأول عرف ندوة فكرية ووطنية من تأطير الدكتور محمد زين العابدين الحسيني . تحت شعار “تلاحم العرش والشعب الضمان الوحيد لتحقيق السلم الاجتماعي”.كما شهد الحفل بعد الندوة مشاركة مجموعة من الفنانين والفرق الغيوانية منهم الاستاذ حميد زيري ومجموعة ابراج .

وفي الشطر الثاني تم تكريم البطل الوطني والدولي السيد محمد زرودي الذي حصل على ميدالية ذهبية في الألعاب المتوسطية بلبنان في يونيو2017 ،كما ألقيت قصائد وطنية زجلية ، أهمها قصيدة “لاتمس بلادي ” للزجال وعضو الجمعية السيد محمد بوصفيحة،وقد حضر هذا الحفل رئيس الملحقة الإدارية لمريسة السيد محمد لهبوب ونائب عمدة سلا مصطفى جوادي ومنابر اعلامية منها القناة الاولى ووكالة المغب العربي للانباء وجريدة العبور الالكترونية وجريدة اية ، وممثلي الهيئات المدنية وفنانين وكتاب جمهور من المواطنين.

وفي الاخير رفعت برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله. وللعلم فقط فان جمعية لاتمس بلادي هي المبادرة والمنظمة الرئسية للحفل ،بحيث عملت على تعبئة المجتمع المدني السلاوي خاصة قصد تقديم اكبر حفل ممكن لعيد العرش وكذا المشاركة بكثافة في تكريم بطل وطني ودولي في حجم السيد محمد الزرودي. وكانت اول من لبت النداء الجمعية المغربية للتنمية وتثمين مبادرة الحكم الداتي لتلتحق بالركب الجمعيات المتعاونة الاخرى.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: