الإثنين, أكتوبر 19, 2020
الأحداث TVرياضة

عامل اسفي يشرف على إنطلاقة تظاهرة رياضية باسفي

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة / 

أشرف عامل اقليم اسفي السيد الحسين أشينان مساء يوم الأحد 14 ماي 2017 إلى جانب رئيس المجلس البلدي ؛ الكاتب العام لعمالة اسفي ؛ نائب رئيس المجلس الإقليمي ؛ باشا المدينة ؛ رؤساء المصالح الخارجية ؛ المدير الاقليمي للشباب والرياضة و فعاليات من المجتمع المدني ؛ على إعطاء انطلاقة إفتتاح الدورة الأولى للبطولة المحلية في كرة القدم بالإقليم  ؛ و الذي تنظمها المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بإقليم اسفي .

و كان لحضور السيد العامل هذه التظاهرة الرياضية دعما منه للمجهودات التي تقوم بها المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بإقليم اسفي ؛ لتعميم ممارسة الرياضة على الصعيد المحلي و الإقليمي .

في هذا الموضوع أكد المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة السيد عبد الله حادون ؛ أن هذا النوع من الانشطة هو الكفيل بالإرتقاء بالرياضة المحلية ؛ حيث تلعب دوراً بارزاً وفعالاً في بناء شخصية الفرد من خلال تنمية قدراته ومواهبه في شقيها الرياضي و الحس حركي .

هذا وقد عرف العرس الرياضي الذي إحتضنه الملعب المحلي “الجريفات” نجاحا كبيرا من حيث المشاركة والتنظيم تخللته أجواء إحتفالية على نغمات وطنية للفرقة النحاسية ؛ بعد ذلك تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة و المؤهلة للإقصائيات الجهوية ضمن برنامج أبطال الحي في نسخته الثالثة 2017 ؛ لتختتم التظاهرة بإعطاء إنطلاقة المقابلة الإفتتاحية الإستعراضية .

للإشارة فالحفل الختامي الفني الكبير سيتجدد خلال فترة الصيف بمناسبة عيد الشباب المجيد .

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: