الأحداث TV

بالفيديو و الصورة عروض إحترافية لعناصر الأمن الوطني بمدينة اسفي بمناسبة ذكرى التأسيس

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة / 

في إحتفالية رسمية بهيجة أقامتها ولاية أمن مدينة اسفي ؛ بمناسبة الذكرى 61 لتأسيس الإدارة العامة للأمن ؛ حضرها عامل الإقليم الحسين اشينان وشخصيات مدنية وعسكرية وفعاليات من مختلف الميادين . قامت مجموعة من عناصر الأمن الوطني بعرض نماذج لتدريبات جماعية متقدمة في فنون الكراطي و الإشتباك والدفاع عن النفس بفضاء مدينة الثقافة و الفنون باسفي ؛ حيث أظهرت هاته العروض كيفية التعامل مع أكثر من خصم في وقت واحد ؛ و تفيد في المواقف التي يمكن أن تصادف رجل الشرطة أثناء أداء عمله ؛ كما قاموا بتجسيد صورة حية في فن إستخدام السلاح الأبيض و السكين والعصا في مواجهة المجرمين . وقد أظهر عناصر أمن مدينة اسفي براعة وإتقانا أثناء قيامهم و لأول مرة أمام الحضور تطبيق ما تعلمتموه في مجال عملهم ؛ و ذلك  إدراكا منهم أن حب الوطن إنما هو عمل دائم ؛ وعطاء متجدد وإخلاص متميز .

وبعد أن استمتع الجميع بهذا الإستعراض الشيق ؛ إستكمل الحفل فقراته داخل قاعة العروض التابعة لمدينة الثقافة والفنون ؛ حيث كانت البداية بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم ؛ تقدم بعدها والي أمن إقليم اسفي أحمد الأموي ؛ ليلقي كلمة مقتضبة أكد فيها أهمية هذه المحطة الإحتفالية التي تجسد وتخلد لمجموعة من المكتسبات المهنية والأمنية التي تحققت خدمة لأمن وسلامة المواطن ؛ وحمايته ونشر مفاهيم الأمن والأمان.
ولم يفوت الفرصة دون أن ينوه بالمجهودات التي تقوم بها مختلف المصالح التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية ؛ وبالتعاون المثالي مع باقي الأجهزة الأمنية والقضائية وكذا مؤسسات المجتمع المدني ؛ وانخراط باقي المتدخلين في الحفاظ على استقرار و أمن المملكة .
وختم رئيس المنطقة الاقليمية لأمن اسفي مراسيم الاحتفال بالذكرى 61 لتأسيس الأمن الوطني بتقديم حصيلة مجمل العمليات الامنية التي قامت بها العناصر التابعة للمديرية في مناطق تدخلها بلغة الارقام

جعل الله بلدنا المغرب واحة أمن وسلام في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: