الأحداث TV

بالفيديو رئيس المجلس الإقليمي عبد الله كاريم يطالب بنبد الخلافات السياسية من أجل مدينة اسفي

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة / 

دعا رئيس المجلس الإقليمي لمدينة اسفي ” عبد الله كاريم ” إلى نبد الخلافات بين الأحزاب السياسية والمشاركة في اطلاق خطة عمل واضحة شفافة للنهوض بالمدينة ؛ حيث قال أنه من المفروض عند إنتهاء الإنتخابات الجماعية و التشريعية يجب على المنتخبين و القيادات السياسية على صعيد اسفي أن يمدوا أيديهم من أجل السعي الجدي للرقي بالمدينة  ؛ ومن أجل تنفيذ مشاريع إنمائية حيوية . خاصة أن اسفي بحاجة إلى طاقة الجميع ؛ بعيدا عن الخلافات السياسية التي تولد الحقد وتساهم في عرقلة المشاريع .

وتابع رئيس المجلس الإقليمي لمدينة اسفي كلامه بأخبار مفرحة بشر بها ساكنة الإقليم ؛ حيث قال أن عددا من المشاريع أصبحت جاهزة للتنفيذ ؛ وستعرف إنطلاقتها خلال شهر رمضان الأبرك ؛ كما أضاف عبد الله كاريم قائلا : ( نحن نراهن على فعاليات المجتمع المدني بإقليم اسفي ؛ و نثق بهم ؛ وبالمقابل نضع كل إمكانياتنا بتصرفهم ؛ نحن إلى جانبهم ويدنا ممدودة لهم ؛ و المجلس الإقليمي مستعد دائما لدعم الجمعيات النشيطة بإقليم اسفي ) .

 كلام رئيس المجلس الإقليمي لمدينة اسفي السيد عبد الله كاريم ؛ جاء خلال  ندوة فكرية نظمتها هيئة المساواة و تكافؤ الفرص و مقاربة النوع للمجلس الإقليمي يوم 24 ماي الجاري ؛ تحت شعار المجتمع المدني فاعل أساسي في الديمقراطية التشاركية .

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: