الإثنين, نوفمبر 30, 2020
رياضة

إنجاز مشرف لنادي أولمبيك أسفي للجمباز

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة/ 

حقق نادي اولمبيك أسفي فرع الجمباز المشارك في البطولة الوطنية للجمباز القسم الأول و التي أقيمت بمدينة الدار البيضاء يومي 20 و 21 ماي 2017 ؛ إنجازا جديدا بحصوله ﻷول مرة على الرتبة الرابعة على الصعيد الوطني وبفارق 0.97 نقطة عن محتل الرتبة الثالثة الجمعية البيضاوية والتي تعتبر من أقدم و أعتد الفرق المغربية.

و قد تنافس الفريق في ست مسابقات على الأجهزة المختلفة وهي طاولة القفز ،الحركات الارضية، حصان الحلق، والجهاز المتوازي، العقلة و الحلق و أشاد مجموعة من المهتمين بالجمباز بمستوى لاعبي الفريق و بالتطور الملحوظ في مستواهم الفني. كما اشادوا بالجهد المبدول من طرف البطل السابق والمدرب الحالي للفريق الأستاذ زكرياء ازواهري، كما نوه السيد البيطري رئيس الجامعة الملكية للجمباز بمجهودات المكتب المسير في تطوير رياضة الجمباز بمدينة اسفي. و أكد السيد محمد المزيودي رئيس الفريق في تصريح حصري لموقع الاحداث على ارتياحه للنتائج المحققة، و ان الفريق في الطريق الصحيح و الأهداف المسطرة بدأت تتحقق و في زمن أقل من المتوقع بفضل جميع مكونات الفريق من مكتب مديري و مكتب مسير وأطر تقنية و آباء وأمهات الممارسين ؛ و أن مستقبلا زاهرا ينتظر الفريق إن شاء الله.

والجدير بالذكر أن الفريق المسفوي يتكون من أنيس المنتهي من مواليد 2009، و أكرم لحمادي (2009 )، محمد رشيد الوزاني (2009 )، ياسين وازيدي (2008 ) ورياض كهكه (2010 ). و اختتمت البطولة التي عرفت تنظيما محكما و ارتفاعا ملحوظا في المستوى الفني للفرق، بحفل توزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالرتب الثلاثة الأولى بالقسم الأول . الجيش الملكي ، النجاح المكناسي و الجمعية البيضاوية وكذلك على الفرق الفائزة بالبطولة الوطنية للجمباز القسم الثاني، المغرب الرباطي، نادي سككي وجدة و النجم الرياضي المكناسي.

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: