الثلاثاء, أكتوبر 20, 2020
اخبار النجوم

شركة النقل بالمحطة الحرارية تشغل سائقون متهورون يخلفون مآسي وجراحات فمن يوقفهم ؟؟؟

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة /

علمت جريدة “الأحداث الإلكترونية” أن ضحية ثانية لحادثة السير باسفي ، التي وقعت  صبيحة اليوم الإثنين ، قد قضت نحبها ، و كانت الهالكة التي تبلغ من العمر 10 سنوات قد تعرضت لإصابات خطيرة ؛ ورغم محاولات إنقادها و نقلها بوجه السرعة إلى مدينة مراكش ؛ لكن كل هاته المحاولات لم تنجح من انتزاعها من مخالب الموت .

هذا ، وكان مصدر من الأمن باسفي ، كشف أنه جرى توقيف سائق الحافلة وذلك مباشرة بعد ارتكابه لحادثة السير المميتة ، التي أودت بحياة سائق السيارة في الحين . وأوضح المصدر أن سائق الحافلة الذي ينحذر من مدينة بني ملال كان في حالة سكر ؛ و يتوفر على رخصة السياقة حديثة العهد ؛ ولم تتجاوز مدة تسلمها 3 أشهر .

و أمام هاته المعطيات الجديدة ؛ نطرح التساؤل الأتي : ماهي المعايير التي تعتمدها شركة النقل بالمحطة الحرارية في إختيار سائقي النقل الثقيل ( الشاحنات ) و كذا حافلات نقل العمال ؟ فهناك ضوابط قانونية و أخلاقية يجب أن يلتزم بها السائقون ؛ ولكن للأسف فاجعة اليوم تنضاف إلى سجل حوادث خطيرة  تشهدها مؤخرا شوارع اسفي ؛ ويتسبب فيها سائقو شاحنات و حافلات نقل العمال ؛ التي يبدو  أن الشركات المشغلة لهم لاسير   توضح جليا أن الشركة المكلفة بإدارة خدمة النقل بالمحطة الحرارية تشتغل بطريقة غير إحترافية في تشغيلها لبعض السائقين الغير المهنيين .

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: