الأحداث TV

اسفي / حفل تخرج أول فوج من الطلبة الممرضين من نظام إجازة ماستر دوكتوراه

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة / 

أقامت إدارة المعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة باسفي يوم أمس الثلاثاء 28 مارس 2017 ؛ إحتفالا كبيرا بمناسبة تخرج أول فوج من الطلبة الممرضات و الممرضين فوج 2014-2017 و الذي يضم 82 ممرضا وممرضة ؛ من ضمنهم 53 ممرضا وممرضة متعددي التخصصات و 29 قابلة . و ذلك وفق نظام إجازة ماستر دوكتوراه لأول مرة بمدينة اسفي .

وفي كلمة له بهذه المناسبة عبر المندوب الإقليمي للصحة السيد عبد الحكيم مستعد شكره لكل الأطر الطبية والتمريضية التي ساهمت في تكوين الطلبة ؛ حيث قدم تهانيه لكل الخرجين في هذه الدفعة الأولى التي ستعطي قيمة مضافة وستعزز الموارد البشرية بقطاع الصحة بجهة مراكش_اسفي .

و في تصريح لجريدة الأحداث الإلكترونية لممرضة خريجة المعهد “أميمة ناظير” و نيابة عن جميع الخريجين قدمت شكرها لكل من ساهم في نجاح الحفل ؛ معبرتا عن سعادتها بهذا النجاح معلنتا بدء مشوار جديد مشوار البحث عن العمل بعد مشوار التحصيل العلمي ؛ وأشادت المتحدثة بإدارة المعهد في شخص المديرة الدكتورة ليلى الغنبوري وأساتذته وكل الإداريين وطاقم المعهد العالي معبرتا عن اعتزازها بهم وللدور الذي يقومون به من أجل خدمة الطلبة ؛ ولم تستثني الخريجة “أميمة” الآباء والأمهات الحاضرين مع أبنائهم لمشاطرتهم فرحة التخرج لتشكرهم عما قدموه لأبنائهم من دعم ومساندة طوال مسارهم التكويني .

وفي نهاية حفل التخرج هذا ؛ الذي من شأنه أن يرفع من قيمة الممرض ويعطي صورة حقيقية للممرض الانسان الذي يخدم وطنه بكل تفان واخلاص ؛ تم تسليم شواهد التخرج للممرضات و الممرضين بحضور رئيس المجلس البلدي و باشا المدينة و بعض من المنتخبين ؛ بالإضافة للأطر الادارية والتدريسية بالمعهد ؛ إلى جانب فعاليات المجتمع المدني وأباء وأمهات الطلبة المتخرجين ؛ كما عرفت الأمسية مجموعة من الفقرات الفنية التي لاقت اعجاب الحاضرين ؛ و إلتقاط صور تذكارية مع الحاضرين والأسر.

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: