اخبار النجوم

أمن مدينة اسفي يكشف بالأرقام حصيلة تدخلاته في مجال مكافحة الجريمة بالإقليم

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة 

dsc_1519-1024x681

تشهد مؤخرا جل أحياء مدينة اسفي تحركات أمنية جد إيجابية ؛ حيث لاحظ المتتبعون للشان الأمني بحاضرة اسفي تسجيل انخفاض معدل ونسب الجرائم التي كانت مستفحلة الى عهد قريب بالإقليم . ولاريب ان تنفيذ تعليمات السيد والي أمن مدينة اسفي “محمد الأموي” جعلت المسؤول الإقليمي للأمن “جواد سملال” ينجح في تدبير شؤون هذه المؤسسة الأمنية ، حيث عرفت الجريمة في عهده ، ردعا غير مسبوق ، وانخفاضا إلى أدنى معدلاتها .

وفي هذا الصدد فقد أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن الإقليمي باسفي في مجال مكافحة الجريمة ؛ خلال الفترة الممتدة من فاتح يونيو إلى غاية 22 نونبر الجاري ؛ عن توقيف 4461 شخصا يشتبه في تورطهم في إرتكاب أفعال إجرامية ؛ من بينهم 378 شخصا كانوا مطلوبين للعدالة بموجب مذكرات بحث من أجل جنح و جنايات مختلفة . 

plocie-1-800x450

و أوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بمدينة اسفي ؛ أن مختلف مصالح الأمن الإقليمي باسفي ؛ و المدن التابعة لنفوذها الترابي ؛ ما مجموعه 4691 قضية تتعلق بجرائم ماسة بالأشخاص و الممتلكات و الأخلاق العامة ؛ وتمكنت من إستجلاء حقيقة 4095 قضية زجرية ؛ بمعدل زجر ؛ أي نسبة النجاح بلغ 88 بالمائة .

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار قضايا المخدرات ؛ عن حجز تسعة كيلوغرامات و 20 غراما من مخدر الشيرا ؛ و 53 كيلوغراما و 648 غراما من مخدر الكيف ؛ باللإضافة إلى ضبط 279 قرصا مخدرا من مختلف الأنواع .

وتندرج هذه الحصيلة الأمنية ؛ في إطار العمليات و التدخلات الميدانية المكثفة التي تبدلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بمدينة اسفي ؛ بهدف الوقاية من مظاهر الجنوح و الإنحراف و زجر كل أشكال الجريمة.

images

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: