الثلاثاء, أكتوبر 27, 2020
الأحداث TV

بالصورة والفيديو الشباب المقاول بمدينة اسفي يضع تقثه في إنتخاب “جمال النو” رئيسا لجمعية المقاولين الشباب

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة 

تم مساء اليوم السبت 5 غشت 2016 إعادة تجديد مكتب جمعية المقاولين الشباب،بغرفة التجارة والصناعة والخدمات،بحضور عدد من المنخرطين يمثلون مختلف القطاعات الإنتاجية بمدينة اسفي؛وذلك في إطار تفعيل ا المخطط الاستراتيجي لمشروع تمكين الشباب من خلال المقاولات.

و عليه فإن المقاولون الشباب بمدينة اسفي يعيشون على وقع فراغ تنظيمي وتأطيري ومشاكل مختلفة في القطاعات التي يشتغلون بها. لذا أصبحت الحاجة ماسة إلى جمعية مقولاتية تعنى بانشغالاتهم وبمشاريعهم المستقبلية، لكي تكون جمعية غايتها تطوير الوعي المقاولاتي لدى مجموعة من الشباب ومساعدتهم في تبني مشاريع ذاتية من خلال التجربة التي تمت مراكمتها في مختلف المشاريع، بالإضافة لإفتقار المجموعة من العوامل الرئيسية التي يمكنها أن تسمح بتطوير المشاريع في خلق علاقات عامة بين المقاولين للتعاون فيما بينهم حسب أنشطة مشاريعهم والقطاعات التي يشتغلون بها، في كل المراحل وتسهيل الولوج للقروض الصغرى.

DSC_0454

 وتميز هذا الجمع بفتح نقاش حول هموم المقاولين الشباب والمشاكل بين المقاولات والإدارات و الأبناك ؛ حيث تم بعد ذلك تقديم تقرير اللجنة التحضيرية،وقراءة القانون الأساسي،ومناقشته لينتخب السيد “جمال الدين النو” رئيسا لجمعية شباب مقاولاتي بالإجماع في جو سادته الديمقراطية ؛ لتبقى له كامل الصلاحية في تشكيل المكتب الجديد للجمعية.

وأكد الرئيس الجديد جمال الدين  في كلمة له أمام الحضور أن الهدف الرئيسي الذي تصبو إليه الرئاسة الجديدة يتمثل في العمل بشكل تشاركي مع مختلف القطاعات لتحقيق الأهداف المسطرة وتعزيز حضور الجمعية في النسيج الاقتصادي المحلي وتحسين التعاون مع السلطات الإدارية والمؤسسات العمومية لخدمة مصالح المنخرطين والأعضاء.

DSC_0453

DSC_0451

DSC_0456

DSC_0468

DSC_0474

DSC_0473

DSC_0480

DSC_0482

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: