الإثنين, أكتوبر 19, 2020
الأحداث TVالأحداث الوطنية

عادل الفكاهي اقوى موهبه مغربية فى تقليد الاصوات

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة 

هو موهبة فريدة وشمولية في الأداء، قلما نجد فناناً تتنوع قدراته الفنية والإبداعية ؛ فالفنان الكوميدي “عادل الفكاهي” من أبرز الفنانين المميزين الذين نجحوا في تحقيق شعبية جماهيرية واسعة داخل المغرب وخارجه، إذ جمع بين الفن والموهبة .

يتمتع “عادل الفكاهي” بخفة دم وموهبة فن التقليد؛ فليس أفضل من الفكاهة وسيلة لإشاعة السرور في نفوس الناس. وتقليد الأصوات خاصة أصوات الفنانين والمشاهير فن أتقنه هذا الشاب، ويتناول عبره قضايا تهم المجتمع بأسلوب فكاهي استحسنه متلقي هذا الفن.

دون تدريب أو دراسة نظرية، وجد “عادل الفكاهي” نفسه قادراً على التحكم بنبرات صوته بما يتيح له تقليد 60 صوت لمجموعة من الفنانين المغاربة والعرب ، مما حوَّل هذه الموهبة لديه إلى هواية يستخدمها للترويح عن الناس وإدخال السرور إلى قلوب جمهوره العريض؛ حيث بدأ هذا النجم الصاعد هوايته منذ الصغر، ثم انتقل للمشاركة بفقرات فنية مسلية ومضحكة في المناسبات والمهرجانات عبر تقليد أصوات المشاهير والفنانين بشكل خاص، ومن ثم عمل في الإذاعات الوطنية ، ضمن برامج تعتمد على موهبته؛ مثل برنامج “صباح الخير يابلادي” لمقدمه خالد نزار ؛ وبرنامج “رشيد شو” على القناة الثانية ؛ وكذلك برنامج “هدي أغنيتك” مع المنشط أسامة أفقير على شدى إ.ف.م وحاليا هو متألق في سلسلة “36 le” على موقع اليوتوب والتي لاقت حلقاته نجاخا كبيرا .

وقد كشف الفنان “عادل الفكاهي” لمتابعيه عن موهبة أخرى يتمتع بها إلى جانب فن تقليد الأصوات ؛ عبر ملاعبته الكرة برأسه (جونكلاج) ؛ حيث يتحدى العالم ب 1200 ضربة رأسية في8 دقائق و40 ثانية بدون توقف ؛ ولنا عودة إلى هذا الموضوع بشكل موسع جدا من خلال حوار حصري سنخص به هذا الفنان الكوميدي والموهوب الرياضي ، ومن خلاله ستتعرفون الكثير من أسراره، يكشفها لأول مرة عبر “جريدة الأحداث الإلكترونية” فانتظروه قريبا.

وكل التمنيات بالتوفيق ومزيدا من الأعمال المميزة 

IMG-20160504-WA0022

IMG-20160504-WA0021

IMG-20160504-WA0018

IMG-20160504-WA0024

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: