اخبار النجوم

إعادة تجديد الثقة في شخص السيد عبد الكريم المني وإنتخابه رئيسا للإتحاد الاقليمي لجمعيات الفروسية بإقليم اليوسفية

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة 

IMG-20160327-WA0002

في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها الاتحاد الاقليمي لجمعيات الفروسية بإقليم اليوسفية ؛ إنعقد يوم الأحد 27 مارس 2016 بالشماعية الجمع العام لتجديد مكتب الإتحاد ؛ بحضور 43 جمعية للفروسية التقليدية و برلمانيين وعدد من وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة .

أفتتح الجمع العام بكلمة للسيد “عبد الكريم المني” رئيس الإتحاد ؛ رحب من خلالها بالسادة الحاضرين وشكرهم على تلبيتهم دعوة الحضور ؛ كما تطرق إلى المجهودات الجبارة التي قام بها أعضاء المكتب القديم ؛ ثم تم تلاوة التقريرين الأدبي والمالي؛ وبعدها تم فتح لائحة المداخلات للمناقشة .

بعد ذلك صادق الجمع على التقريرين وقدم المكتب المنتهية ولايته استقالته من تسيير الجمعية. إلا أن الحضور ألح على تجديد الثقة في رئيس مكتب الإتحاد الاقليمي لجمعيات الفروسية بإقليم اليوسفية القديم  نظرا للنتائج الإيجابية التي حققها وكان أخرها سهره على تنظيم الاقصائيات الخاصة بالفروسية بين الجهات المؤدية لدار السلام بمدينة الشماعية .

و في أجواء من الديمقراطية و الشفافية تم بالإجماع إنتخاب السيد “عبد الكريم المني” مجددا رئيسا للإتحاد الاقليمي لجمعيات الفروسية بإقليم اليوسفية ؛ حيث أكد جل الحاضرين والذي فاق عددهم 60 أبدوا ارتياحهم لطريقة اشتغاله  وحرصه الدائم على النزاهة والوضوح والمقاربة التشاركية فيما فيه مصلحة لكل السربات .

و قد أكد الرئيس المنتخب في تصريح خص به جريدة الأحداث الإلكترونية بعد نهاية عملية التصويت أن تجديد مكتب الإتحاد تم في ظروف عادية وانضباط تام لأعضاء الجمعيات، و كانت طريقة التصويت عرسا ديمقراطيا بمعنى الكلمة، مؤكدا أن “الباردية مالين الخيل” كما جاء على لسانه أتبثوا أنهم مدرسة في الأخلاق والانضباط.

 جدير بالذكر أن هذا الجمع عرف حفل شاي و وجبة الغداء على شرف الضيوف الكرام .

IMG-20160327-WA0005

IMG-20160327-WA0006
IMG-20160327-WA0004
IMG-20160327-WA0003
هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: