الثلاثاء, أكتوبر 20, 2020
اخبار النجوم

معاناة أصحاب السيارات مع البطاقة الرمادية الإلكترونية و رخصة السياقة الجديدة بمركز التسجيل باسفي

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة 

1176348695535-mini

يبدو أن مركز تسجيل السيارات باسفي عجز عن القضاء على الطوابير اللامتناهية من المواطنين المتدفقين عليه من أجل تسوية وتجديد وثائق السيارات،فالزائر لهذه المصلحة يلاحظ تجمع عشرات المواطنين أمام شبابيك  ( البطاقات الرمادية، ورخص السياقة ) مستنكرين تأخر مركز التسجيل في تسليمهم البطاقة الرمادية الإلكترونية الخاصة بالسيارة ورخص السياقة في الوقت المحدد ؛ حيث أصبحوا مداومين على زيارة المركز باسفي لإعادة ختم توصيل إيداع الملف كل 60 يوما، المحددة قانونا في تسلم البطاقة الجديدة.

ففي حديث لجريدة الأحداث الإلكترونية مع أحد المتضررين ؛ صرح هذا الأخير أنه منذ أزيد من خمسة أشهر، وهو يتنظر تسلم بطاقاته الرمادية في صيغتها الجديدة ؛ مثله كمثل عدد من المواطنين الذين يترددون لأكثر من عشر مرات على مركز تسجيل السيارات من أجل تسلم بطاقاتهم، وكانوا في كل مرة يقابلون بجواب واحد مفاده أن البطاقة غير جاهزة ، قبل أن يتم من جديد ختم الورقة المؤقتة التي امتلأت بالكامل بفعل التمديدات المتتالية.

ليبقى السؤال المطروح  من المسؤول عن هذا الوضع الكارثي؟

_ هل السبب راجع لتردي الخدمات الأساسية لمركز تسجيل السيارات باسفي ونقص المستخدمين فيه؟ أم  التأخر في  إنجاز البطائق راجع للمصالح المركزية ؟

carte-grise-600x300

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: