اخبار النجوم

رابطة الجمعيات المساندة لفريق أولمبيك اسفي تصدر بيانا استنكاري في وجه المدرب

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة 

 

عبرت رابطة الجمعيات المساندة لأولمبيك آسفي عن احتجاجها الموجه للمدرب الحالي للفريق المسفيوي في ضل النتائج المتذبذبة للفريق .

 وقالت الرابطة في بيان توصلت «جريدة الأحداث الإلكترونية» بنسخة منه :

في ظل النتائج المتذبذبة للفريق المسفيوي والتي مرادها المناخ الغير الصحي والغير الأخلاقي الذي يعيشه جل اللاعبين ؛ عقد مكتب رابطة الجمعيات المساندة لفريق أولمبيك اسفي اجتماعا طارئا بعد تجميع العديد من المعطيات من مصادر موثوقة وميدانية أدانت في مجملها التصرفات الغير مسؤولة لمدرب الفريق الأول للمدينة أعادت إلى أذهان الجمهور العريق للمدينة الحركة الدنيئة الصادرة عنه اتجاه مشجعي الفريق أثناء مشاركة هذا الأخير في تصفيات البطولة العربية ؛ وحيث أن الرابطة تتأسف لعودة السيد عزيز العامري إلى تدريب الفريق دون إعتذار للجماهير الأسفية رغم أنه كان مطلبا أساسيا وأخلاقيا للرابطة بغية تصفية الأجواء خدمة لمصلحة الفريق .

واعتبارا لكل ما سبق ذكره فإن الرابطة ليس لها أدنى شك أن المدرب عاد لممارسة أسلوب غير الحضاري والمتمثل في :

* حبك سيناريوهات للإنفراد من أجل الإشراف العام على الفريق بكل فئاته بعد فسخ العقدة مع المدير التقني حسن مومن للإستحواد على راتب هذا الأخير .

* القيام برد فعل غير طبيعي اتجاه اللاعب عبد الله مادي خلال مبارة الوداد البيضاوي.

* ابعاد ميكروفون الرياضية على المباشر لغاية في نفسه ( الفاهم يفهم ).

* توقيف اللاعبين الحارس حمزة الحمودي والمهدي النملي اللذان يعتبران من الركائز الأساسية للفريق ؛ ولازالت أسباب التوقيف مجهولة في غياب بلاغ رسمي للمكتب المسير.

وعليه فإننا كرابطة للجمعيات المساندة لفريق أولمبيك اسفي نعلن تضامننا اللامشروط مع كل لاعب تعرض للإهانة أو الإستفزاز أو المتاجرة ؛ كما نطلب من المكتب المسير الحد من سلوكات المدرب الغير مقبولة التي تضرب في العمق أخلاقيات اللعبة والتي تؤثر سلبا على نفسية اللاعبين ومردوديتهم اتجاه الفريق .

Nouvelle image

 

 

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: