الأحداث TV

الأخوان الدحماني شابين من مدينة اسفي يشقان طريقهما نحو النجومية في مجال الموسيقى

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة 

 

يعاني العديد من الشباب المغاربة ذوي الأصوات الجميلة من التهميش في ظل اهتمام الدولة بالفنانين المشارقة و الغربيين، إلا قلة قليلة منهم من شق دربه بنفسه و سار إلى عالم النجومية حاملا بنفسه بين يديه المشعل.

و كان لجريدة الأحداث الإلكترونية لقاء مع نجمين ساطعين بمدينة اسفي؛ ” وداد الدحماني ” و ” نزار الدحماني ” الأخوين اللذان اختارا الغناء و الموسيقى كذوق لهما، حيث تميزا أداؤهما بالصوت العذب والإيقاع  الرائع ؛فهل سنراهما في المستقبل نجمان ساطعان في سماء الأغنية العربية والغربية.

لقد اكتشفا موهبتهما منذ صغرهما ؛ بحكم والدهما كان مولع بالفن والطرب ؛ من هنا إنطلق مشوارهما الغنائي؛ ومن هنا اكتشف الناس جمال صوت  “وداد ” و ” نزار ” في روعة عزفه على آلة ” الباتري “.

وصرحا الأخوان ” الدحماني ” للجريدة أنهما أخدا الموسيقى بمثابة التحدي الشخصي الذي يجعلهما يتألقا ويستحضرا رغبتهما القوية في التعبير عن مايلوج في خاطرهما عن طريق الغناء؛وفي هذا الجانب تؤكد “وداد” أن الفضل الكبير في إبداعها الفني الغنائي يعود لوالديها اللذان لا يترددان في مساعدتها و دعمها ؛الشيء الذي حفزها على المواصلة والمثابرة حيث حظيت بمتابعة جماهيرية لافتة على المواقع الإجتماعية واليوتوب؛ و هذا كان حافزا كبيرا لها لترسم لنفسها ملامح موهبة متميزة من خلال جملة من أغانيها الناجحة كأغنية”Adel-Helleo”  .    

ولمن لم يتعرف بعد على “نزار الدحماني” و “وداد الدحماني” إليكم مقطع من عملهما الفني ” Turning Table “.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: