الأحداث الوطنية

(+فيديو)…نداء إلى المحسنين وذوي القلوب الرحيمة: حالة إنسانية من مولاي يعقوب في أمس الحاجة إلى المساعدة

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة

بسم الله الرحمان الرحيم
{وَلاَ يُنفِقُونَ نَفَقَةً صَغِيرَةً وَلاَ كَبِيرَةً وَلاَ يَقْطَعُونَ وَادِياً إِلاَّ كُتِبَ لَهُمْ لِيَجْزِيَهُمُ اللّهُ أَحْسَنَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ }التوبة121

يعاني الطفل عبد العزيز غفولي البالغ من العمر 8 سنوات والقاطن بإقليم مولاي يعقوب التابع لمدينة فاس من إعاقة ذهنية وجسدية منذ ولادته وهو في أمس الحاجة إلى مساعدة المحسنين , نظرا للحالة الإجتماعية الهشة لعائلته . بالكاد لا تتوفق في توفير حتى حاجياتها من الغداء والملبس. أعياها الصبر لإيجاد الحلول اللازمة لوضعية إبنها الذي يحمل مرضا عضالا ويشكو من شلل بكل أعضائه، وتتقدم عائلة هذا الطفل العليل بطلبها لكل المحسنين، والجمعيات التي تنشط في المجال الانساني، والجهات المختصة بما فيها وزارة الأسرة والتضامن، قصد مدها ليد المساعدة لإنقاذ هذا الطفل الذي يعتبر من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتكفل به، ومساعدته على الحياة بشكل طبيعي دون ألم أو معاناة.
وحسب نص شكاية توصلت بها جريدة الأحداث الإلكترونية , الطفل عبد العزيز يعيش على كرسي متحرك حصل عليه من طرف أحد المحسنين القاطنين بالديار الإيطالية , بعدما نفد صبر العائلة من الوعود الكاذبة للمؤسسة الإجتماعية محمد السادس , فمابالكم أيها المحسنون  بحاجيات التطبيب الكثيرة التي تتطلبها حالته، حيث تطالب عائلته من ذوي القلوب الرحيمة، التكفل بحالة هذا الطفل المسكين، وأن تمد له يد المساعدة باستقباله في إحدى المراكز المتخصصة لذات الغرض، ويبقى أمل هذه الأسرة كبيرا في إنقاذ فلذة كبدها .

ومن هذا المنبر جريدة الأحداث الإلكترونية تناشد المحسنين وفاعلي الخير وكل من أراد أن تكون تجارته مع الله رابحة .  مساعدة الطفل عبد العزيز غفولي ,فإن الله لايضيع أجر المحسنين .

للمساعدة الإتصال مباشرة بوالد الطفل  السيد غفولي محمد عبر هاتفه المحمول رقم : 06.14.10.43.39

أرجو لكم الأجر والثواب لكل من ساهم في نشر هذا النداء من اجل مساعدة الطفل الصغير .

IMG-20151125-WA0001

IMG-20151125-WA0002

IMG-20151125-WA0003

IMG-20151125-WA0008

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: