الأحداث TV

عامل إقليم آسفي السيد عبد الفتاح البجيوي يترأس بنادي الفروسية آسفي حفل تسليم الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة

جريدة الأحداث الإلكترونية / نبيل اجرينيجة 

 

  بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء، ترأس الوالي عامل إقليم آسفي السيد عبد الفتاح البجيوي عشية يوم الأحد 01 نونبر 2015 بمقر النادي الرياضي للفروسية آسفي حفل تسليم الجوائز للقفز على الحواجز المنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية بتنسيق مع النادي الرياضي للفروسية بأسفي.

المناسبة أقيمت مناسبتها بحلبة النادي الرياضي على مدى ثلاثة أيام 30-31 أكتوبر و 01 نونبر 2015 ضمن فعاليات الأنشطة المنظمة بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.

 

و لدى وصول السيد الوالي عامل إقليم آسفي إلى النادي و جد في استقباله رئيس النادي السيد عباس جلواجة و عدد من الشخصيات الإدارية و أعيان المدينة.

و إثر ذلك التحق بالمنصة الشرفية حيث تتبع سيادته بعض أطوار الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز التي توجت ثلاثة أيام من التباري  و التي ظفر بها الفارس محمد لحرش  من نادي طنجة،على الفرس Africa capital quanthara في  أعقاب الجولة النهائية التي عرفت 15 فارسا و فرسا من مختلف مدن المملكة و الأندية.

 

و في ختام هذه المحطة المنظمة تخليدا للذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء سلم السيد الوالي عامل إقليم أسفي الجائزة الكبرى للفارس محمد لحرش كما سلم المرافقون للسيد الوالي جوائز هامة للفرسان الأربعة و هم على التوالي:

فؤاد لغريسي

عبد النور سقلي الذهبي

Lagoff Johann

محمد كاشا

           و في نهاية التظاهرة الرياضية التي شهدت حضورا غفيرا  أخد الفرسان الخمسة صورا تذكارية مع السيد الولي عامل إقليم آسفي، و بعدها قاموا بجولة  شرفية داخل الحلبة تحت تصفيقات الحضور.

و لدى مغادرة  الوالي عامل الإقليم السيد عبد الفتاح البجيوي حي الجمهور الذي كان حاضرا فرد هذا الأخير بنفس التحية مصحوبة بالتصفيقات. حضر المناسبة  ممثل عن السيد رئيس المجلس لمدينة أسفي و كبار الضباط من الدرك الملكي،الأمن الوطني،القوات المساعدة و الوقاية المدنية. وشخصيات مدنية تمثل جميع القطاعات.

https://youtu.be/CGydEhs_msQ

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: